MAROC AUTO CAR

أفورار .. توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم ‎

آخر تحديث : الأحد 6 يونيو 2021 - 9:14 صباحًا
Advert test

أفورار .. توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم ‎

أفورار – احتضنت دار الثقافة بأفورار (إقليم أزيلال) مؤخرا حفل توزيع الجوائز على الفائزين المحليين في المسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم، التي نظمها المجلس العلمي المحلي عن بعد على مستوى إقليم أزيلال خلال شهر رمضان الأبرك الأخير.

Advert Test

وخلال هذا الحفل ، الذي تضمنت فقراته العديد من الأنشطة، تم توزيع الجوائز والاحتفاء بالفائزين من مدينة أفورار، وهم رجاء سمحي (المرتبة الأولى في فئة النساء)، وفردوس ورحو وبلال آيت برام (المرتبتين الثانية والثالثة في فئتين مختلفتين للأطفال).

وفي كلمة بالمناسبة، أشاد رئيس المجلس العلمي المحلي لأزيلال السيد محمد حافظ بالمستوى التنظيمي لهذه المسابقة التي أجريت على مستوى إقليم أزيلال، وشهدت مشاركة ما يزيد على 80 مشاركا ومشاركة، منوها بجودة المشاركة المحلية المتميزة في هذه المسابقة.

واندرجت هذه المسابقة ضمن الأنشطة الثقافية والدينية والتربوية التي نظمها المجلس العلمي المحلي لأزيلال خلال هذا الشهر المبارك، عن بعد ، في سياق جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتنافس في هذه المسابقة مشاركون من ثلاث فئات، هم النساء (من مختلف الأعمار ومن الإجازة ودونها) والأطفال (من المستوى الرابع إلى السادس ابتدائي) والتلاميذ (إعدادي وثانوي).

Advert test
2021-06-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: