MAROC AUTO CAR

العنصر يدعو الحركيين من خنيفرة إلى نهح سياسة القرب و الإنصات

آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 10:33 صباحًا
Advert test

العنصر يدعو الحركيين من خنيفرة إلى نهح سياسة القرب و الإنصات 

خنيفرة ـــ في إطار الدينامية التواصلية، شهد فندق الأرز بمنتجع أروكو بخنيفرة يوم السبت 05 يونيو 2021 ، لقاء تواصليا بحضور السيد ٱمحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية وبعض أعضاء المكتب السياسي ومناضلي الحزب من المنتخبين بالجماعات الترابية و الغرف المهنية ، في جو تسوده روح المسؤولية.

Advert Test

استهل اللقاء التواصلي بكلمة الكاتب الإقليمي للحزب السيد بناصر أزكاغ رحب فيها بالأمين العام وبالضيوف الكرام وبجميع الحاضرين كما قام بعرض كرنولوجي عن أنشطة الكتابة الإقليمية منذ التأسيس وٱستراتيجية ٱشتغالها بشكل تشاركي وديمقراطي ، بعدها تناول الكلمة السيد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية ، معبرا عن تواجده بهذه القلعة الحركية ، كما نوه فيها بالسياسة الحكيمة التي دأب عليها جلالة الملك محمد السادس في جميع المجالات، كما أشاد بالانتصارات الدبلوماسية للمملكة المغربية تحت قيادة ملك البلاد نصره الله وأيده، والتي توجت باعتراف رئيس الولايات المتحدة الامريكية بمغربية الصحراء، وفتح عدد من قنصليات الدول الصديقة والشقيقة بمدينتي العيون والداخلة.

هذا، وقد شكل اللقاء أيضا مناسبة لتقاسم وجهات النظر حول الوضع السياسي ببلادنا، كما تم تدارس ومناقشة مجموعة من النقط الأساسية أهمها سبل الرفع من أداء حزب الحركة الشعبية على مستوى إقليم خنيفرة ، و تعزيز آليات الحوار بين الهياكل التنظيمية والمناضلين، ونهج سياسة القرب والإنفتاح والإنصات لنبض الشارع، من خلال تشخيص ومعالجة القضايا ذات الطابع الإجتماعي والتنموي على مستوى الإقليم ، ورص الصفوف تأهبا للاستحقاقات الانتخابية القادمة، حيث يراهن الحزب بهذا الصدد على تحقيق نتائج جد متقدمة.

وفي الختام،تم تلاوة برقية الولاء والاخلاص موجهة للسدة العالية بالله، داعين عز وجل أن يحفظ أمير المؤمنين بما حفظ به الذكر الحكيم وأن ينعم على بلدنا الغالي بالأمن والأمان والمزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة الرشيدة لجلالته.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-07 2021-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: