MAROC AUTO CAR

العلاقات الدبلوماسية والاستراتيجية بين المغرب والولايات المتحدة قوية وعميقة (دبلوماسي أمريكي)

آخر تحديث : الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 2:57 مساءً
Advert test

العلاقات الدبلوماسية والاستراتيجية بين المغرب والولايات المتحدة قوية وعميقة (دبلوماسي أمريكي)

الدار البيضاء – أكد القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب السيد دايفيد غرين، مساء أمس، بالدار البيضاء، أن العلاقات الدبلوماسية والاستراتيجية بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية قوية وعميقة.

Advert Test

وقال  غرين، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، وقناتها الإخبارية M24 وإذاعتها ريم راديو، بمناسبة حفل تخليد الذكرى ال 15 لاتفاقية التبادل الحر المغرب-الولايات المتحدة، إن “العلاقات المغربية الأمريكية، الدبلوماسية والاستراتيجية، “قوية وعميقة، ونحن نفتخر بقيمة هذه العلاقات العريقة”.

وأضاف الدبلوماسي الأمريكي أنه “في هذه السنة تحديدا، نحتفل أيضا بالذكرى المائوية الثانية لتأسيس المفوضية الأمريكية في طنجة، وهو الحدث الذي يعد رمزا حيا لعمق العلاقات الثنائية”، معربا عن قناعته الأكيدة بأن هذه العلاقات ينتظرها “مستقبل واعد وأفضل على كافة المستويات”.

وشدد، بالمناسبة، على أن مجالات التعاون بين البلدين متنوعة وعديدة، وأن هناك دائما آفاقا جديدة للعمل المشترك، قائلا “إننا داخل سفارة الولايات المتحدة بالرباط، وفي القنصلية العامة الأمريكية بالدار البيضاء نعمل باستمرار من أجل تعزيز وتعميق العلاقات بين بلدينا”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-06-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: