MAROC AUTO CAR

“ريادة الأعمال للاجئين والمهاجرين في المغرب .. عامل أساسي لتسريع الادماج الاجتماعي والاقتصادي والمهني” شعار ندوة علمية ببني ملال

آخر تحديث : السبت 12 يونيو 2021 - 3:47 مساءً
Advert test

“ريادة الأعمال للاجئين والمهاجرين في المغرب .. عامل أساسي لتسريع الادماج الاجتماعي والاقتصادي والمهني” شعار ندوة علمية ببني ملال

سعيد صديق

بني ملال ـــ تنظم الجمعية المغربية لدعم تنمية المقاولة الصغرى والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان بني ملال والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، على مدى يومين (17/18 من الشهر الجاري)، النسخة الثانية من المؤتمر القاري، حول: الادماج السوسيو الاقتصادي للاجئين والمهاجرين بالمغرب، تحت شعار: “ريادة الأعمال للاجئين والمهاجرين في المغرب: عامل أساسي لتسريع الادماج الاجتماعي والاقتصادي والمهني”.

ويندرج اللقاء القارئ في اطار الاحتفال باليوم العالمي للاجئين (20 يونيو من كل سنة).

ويتم خلال هذا اللقاء توقيع اتفاقية شراكة بين كل من الجمعية المغربية لدعم تنمية المقاولة الصغرى، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة السلطان مولاي سليمان بني ملال، و كذا توزيع جوائز أفضل مشاريع اللاجئين الممولة خلال 2020.

كما سيتم تنظيم ندوات وورشات حول ريادة الأعمال للاجئين والمهاجرين في المغرب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-12 2021-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: