MAROC AUTO CAR

جريدة مملكتنا الوطنية تثمن وتشيد عاليا بالمبادرة الملكية التي فتحت باب العودة لمغاربة العالم

آخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 6:22 مساءً
Advert test

جريدة مملكتنا الوطنية تثمن وتشيد عاليا بالمبادرة الملكية التي فتحت باب العودة لمغاربة العالم

الرباط ـــ إن جريدة “مملكتنا” وهي تتابع الأوامر الملكية السامية والتعليمات المولوية الحكيمة لصاحب الجلالة والمهابة ملك القلوب محمد السادس نصره الله وأيده بخصوص تسهيل عودة مغاربة العالم إلى وطنهم الأم وعائلاتهم؛ لا يسعها سوى التعبير عن مشاركتها فرحة المواطنات والمواطنين المغتربات والمغتربين. وبهذه المناسبة السعيدة فإن مؤسستنا الإعلامية تعلن للرأي العام الوطني ما يلي:

شيد بهذه المبادرة المولوية الحكيمة والمتميزة كما تثمنها عاليا بكل تعابير الفرحة وأسارير القبول وأوجه الفرح اللازمة.

تعتبر الجريدة المبادرة الملكية تتويجا لرؤية مولوية سديدة تغلبنا بفضلها على الجائحة بعد أن كانت ابتدأت سابقا واستباقيا بقرارات جريئة جنبت بلدنا حدوث الأسوء وكان ضمنها قرار إغلاق الحدود صونا للوطن و المواطن.

تبرز المبادرة الملكية الحظوة والمكانة والعناية التي ما فتئ صاحب الجلالة يوليها لمغاربة العالم باعتبارهم رعايا محفوفين بالعطف المولوي المشمول بالرضا.

تجسد الاهتمام البالغ الذي تتمتع به هذه الفئة التي تعتبر جزء لا يتجزء من مستقبل الوطن في ظل نموذج تنموي جديد يرعى لها دورها ويحفظ لها تواجدها في صلبه.

تدعو الجريدة كل الفاعلين و المتدخلين كما المسؤولين إلى الانضباط التام لتوجيهات جلالته وتنزيلها بشكل سريع على أكمل وجه نزولا عند رغبة جلالته في جعل المغرب نموذجا يحتدى به في التعامل مع رعاياه بالمهجر.

تجدد الجريدة تأكيدها على مواصلتها تسليط الضوء على عملية مرحبا وعلى توافد ملايين المواطنين المرحب بهم عندنا من كل حدب وصوب إلى مدنهم الأم بما ينقل الحدث أولا بأول.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-16 2021-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: