MAROC AUTO CAR

جمعية أحمد الحنصالي للتنمية بجهة بني ملال خنيفرة تنظم لقاءا تواصليا بالفقيه بن صالح

آخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:47 مساءً
Advert test

جمعية أحمد الحنصالي للتنمية بجهة بني ملال خنيفرة تنظم لقاءا تواصليا بالفقيه بن صالح

محمد جط 

Advert Test

الفقيه بن صالح ـــ في إطار تتبع تنفيذ اتفاقية الشراكة والتعاون رقم 1790 المبرمة بيـن المجلس الجهوي لبني ملال-خنيفرة والمديرية الجهوية للصحة لجهة بني ملال- خنيفرة وجمعية أحمد الحنصالي للتنمية بجهة بني ملال-خنيفرة والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات من أجل تعزيز القطاع الصحي الجهوي بالموارد البشرية اللازمة، نظم يوم 16 يونيو 2021 بالفقيه بن صالح لقاء تواصليا حضره كل من السيد المندوب الإقليمي للصحة بالفقيه بن صالح و مدير المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح و ممثلين عن جمعية احمد الحنصالي و ممثلين عن المندوبية الإقليمية للصحة الأْطر التمريضية و الطبية التي تم التعاقد معها في اطار الاتفاقية السالفة الذكر باقليم الفقيه بن صالح.

و قد كان هذا اللقاء فرصة للإطلاع عن قرب على سير عمل هؤلاء الاْطر بمختلف المؤسسات الصحية المعينين بها بهدف حثهم على تحسين مردوديتهم،  كما طرحت عدة تساؤلات من طرف الممرضات و الأْطباء تمت الإجابة عنها من قبل ممثلي المندوبية الإقليمية للصحة و ممثلي الجمعية.

كما تم توضيح الصورة اْكثر لهذه الاْطر حول المهام المنوطة بهم و توجيههم من اْجل تقديم قيمة مضافة مننتظرة منهم للرفع من مستوى توفير الخدمات الصحية بجهة بني ملال خنيفرة عموما و بإقليم الفقيه بن صالح على وجه الخصوص.

وتجدر الإشارة ان جمعية اْحمد الحنصالي برمجت بتنسيق مع المندوبيات الاقليمية للصحة، تنظيم لقاءات تواصلية مماثلثة على صعيد باقي أقاليم الجهة خلال هذا الاسبوع الاسبوع المقبل.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: