MAROC AUTO CAR

الالتفاتة الملكية تجاه مغاربة العالم تعكس مستوى عناية ورعاية جلالة الملك بأبناء شعبه (رئيس جامعة)

آخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 10:11 مساءً
Advert test

الالتفاتة الملكية تجاه مغاربة العالم تعكس مستوى عناية ورعاية جلالة الملك بأبناء شعبه (رئيس جامعة)

وأضاف السيد حمينة في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن هذه المبادرة تعكس الرعاية الملكية السامية التي يحيط بها جلالة الملك على الدوام أبناء شعبه بمن فيهم مغاربة العالم واهتمامه بقضاياهم وانشغالاتهم.

وأكد أن هذه الالتفاتة الملكية تقوي وتعزز أواصر ارتباط المهاجرين المغاربة بوطنهم الأم، مشيرا إلى أن مغاربة العالم سيتذكرون هذه المبادرة الملكية الكريمة للغاية وسيستحضرون باستمرار كونهم يوجدون في صميم اهتمامات جلالة الملك.

وكان جلالة الملك قد أمر كل المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين في النقل البحري، بالحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة في ظروف جائحة “كوفيد-19”.

كما دعا جلالته كل الفاعلين السياحيين، سواء في مجال النقل أو الإقامة، لاتخاذ التدابير اللازمة، قصد استقبال أبناء الجالية المغربية المقيمين بالخارج في أحسن الظروف وتوفير أثمنة ملائمة لهم.

Advert test
2021-06-16 2021-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: