MAROC AUTO CAR

سفارة المغرب في بيرن تفتح أبوابها نهاية الأسبوع المقبل لمغاربة سويسرا بيرن

آخر تحديث : الخميس 17 يونيو 2021 - 12:11 مساءً
Advert test

سفارة المغرب في بيرن تفتح أبوابها نهاية الأسبوع المقبل لمغاربة سويسرا بيرن

عبد اللطيف الباز

Advert Test

بيرن ـــ تماشيا مع العناية السامية التي ما فتئ يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لرعاياه الأوفياء من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالمهجر،و تتبعه الشخصي لتنفيذ تعليماته الملكية التي تهدف إلى تسهيل وتحسين جودة الخدمات القنصلية والإدارية المطلوبة من طرف المواطنين والأجانب الراغبين في زيارة المغرب والتجاوب بطريقة ناجعة مع طلباتهم وانتظارتهم،أعلنت سفارة المغرب ببيرن أنها ستفتح أبوابها، بشكل استثنائي، يومي السبت والأحد 26و27 يونيو من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال، وذلك لتقديم كل الخدمات العادية التي تقدمها عادة أيام الأسبوع الإدارية.

وبحسب بيان سفارة المغرب في بيرن بسويسرا، تتوفر عليه مملكتنا ، فالهدف من فتح أبواب السفارة بشكل استثنائي نهاية الأسبوع، هو تقديم الخدمات لبعض مغاربة سويسرا الذين يتعذر عليهم التنقل إلى مقر السفارة المملكة المغربية ببيرن، خلال أيام الأسبوع، بسبب انشغالاتهم المهنية أو الدراسية.في وجه جميع أفراد الجالية المغربية القاطنة بالحيز الترابي التابع لهذه السفارة.

ووفق البلاغ سيتم تخصيص خدمات الإدارية المتعلقة بالبطائق الوطنية الإلكترونية و جوازات السفر البيومترية المنجزة لأصحابها والحالة المدنية والتأشيرة والشواهد الإدارية والمصادقة على التوقيع. تجدر الإشارة إلى أن سفارة المملكة المغربية ببيرن بدأت تعرف تغييرات جذرية و إيجابية منذ تعيين السفير لحسن أزولاي على رأسها،مما خلف إنطباعات حسنة لدى العديد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بسويسرا وليشتنشتاين الذين لمسوا فيه الرجل المناسب في المكان المناسب،لنا عودة في قادم الأيام لموضوع خاص حول سفارة المملكة المغربية ببيرن نسلط فيه الأضواء على العديد من المستجدات.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-17 2021-06-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: