MAROC AUTO CAR

بعد الحكم عليه بالسجن النافذ قربال يعقد لقاءا حزبيا بحضور الكورش

آخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 12:13 مساءً
Advert test

بعد الحكم عليه بالسجن النافذ قربال يعقد لقاءا حزبيا بحضور الكورش

متابعة مملكتنا

Advert Test

تمصلوحت ـــ بعد إدانة رئيس جماعة تمصلوحت بثلاثة سنوات سجنا نافذا بسبب تهم ثقيلة لارتكابه جنايات تبديد ونهب أموال عمومية قام الرئيس المدان بخطوة غير مسبوقة يتحدى فيها الحكم الصادر ضده بعد أن استضاف نشاطا حزبيا بالمطعم الذي تتعاقد معه الجماعة لتقديم خدمات الإطعام والضيافة مما يطرح سؤالا عريضا حول فاتورة وليمة الغداء السياسي المشبوه الذي من المحتمل أن تكون ميزانية الجماعة قد قامت بالواجب وزيادة كالمعتاد .

مما جعل من بعض الهيأت المدنية تعقد العزم على ايداع شكاية جديدة حول مصاريف الإطعام والايواء وخاصة الوليمة المشبوهة لليوم الموالي لإدانة رئيس جماعة تمصلوحت بما نسب اليه من تهم حول تبديد ونهب أموال عمومية والتي حوكم من أجلها بثلاثة سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية كبيرة .

كما أن تعبئة الرئيس المدان لوليمته السياسية جاء كذلك ليعاكس الرغبة القوية التي عبرت عنها عريضة واسعة من الشعب المغربي وخاصة الهيأت الحقوقية لإبعاد ناهبي المال العام من العملية السياسية على أمل تخليق المشهد السياسي والانتخابي وإعادة الثقة للناخبين .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-18 2021-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: