MAROC AUTO CAR

توقيع اتفاقية شراكة لتعزيز الاندماج الاقتصادي والاجتماعي للاجئين والمهاجرين بالمغرب ببني ملال

آخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 5:54 مساءً
Advert test

توقيع اتفاقية شراكة لتعزيز الاندماج الاقتصادي والاجتماعي للاجئين والمهاجرين بالمغرب ببني ملال

سعيد صديق

بني ملال ـــ تم التوقيع ببني ملال، الخميس 17 يونيو 2021، على هامش أشغال النسخة الثانية من المؤتمر القاري حول الاندماج الاجتماعي والاقتصادي للاجئين والمهاجرين في المغرب، على اتفاقية شراكة بين المدرسة الوطنية للتجارة والتدبير التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والجمعية المغربية لدعم تنمية المقاولات الصغرى.

وتهدف هذه الاتفاقية، التي وقعها رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان نبيل حمينة وممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في المغرب فرانسوا ريبت ديغات، ورئيس الجمعية المغربية لدعم تنمية المقاولات الصغرى عبد القادر فتوحي، الى تعزيز الاندماج الاجتماعي والاقتصادي لطالبي اللجوء واللاجئين والمهاجرين،وكذا المساهمة في تعزيز القدرات المهنية للطلبة المغاربة واللاجئين والمهاجرين.

وتهدف النسخة الثانية لهذه التظاهرة العلمية القارية، التي تنظمها المدرسة الوطنية للتجارة والتدبير التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والجمعية المغربية لدعم تنمية المقاولات الصغرى، إلى تحسيس الفاعلين بالجهة ونظرائهم الاقتصاديين المغاربة حول موضوع الاندماج الاقتصادي للاجئين في المغرب، خاصة بجهة بني ملال-خنيفرة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-18 2021-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: