MAROC AUTO CAR

ياسر المغرب وهواوي يعززان شراكتهما

آخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 11:09 صباحًا
Advert test

ياسر المغرب وهواوي يعززان شراكتهما

الدار البيضاء – وقعت شركة (ياسر المغرب)، يوم الأربعاء 16 يونيو الجاري، اتفاقية تعاون مع شركة هواوي لإدماج تطبيقاتها في الهواتف الذكية لهواوي.

Advert Test

وذكر بلاغ صحفي لياسر المغرب، أن هذا الاتفاق يروم إدماج تطبيقات ياسر المغرب في (هواوي AppGallery) التي تعد من ضمن ثلاث متاجر رسمية للتحميل الأولى عالميا.

وهواوي واحدة من علامات الهواتف الذكية الأكثر مبيعا في المغرب وهو ما سيتيح اذن لتطبيق ياسر المغرب إمكانية التحميل لكافة المستعملين.

وفضلا عن ذلك، تم التخطيط للعديد من قنوات الترويج لضمان تعاون 360 وأيضا للسماح لمستخدمي الهواتف الذكية من بالاستمتاع بأفضل التطبيقات على هواوي AppGallery.

وقال المدير العام لياسر المغرب رشيد مولاي الغازي “نريد أن نكون أقرب ما يمكن من زبنائنا”، مضيفا أن “هواوي أثبتت نفسها في المغرب كواحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات”. وبالتالي، “ستسمح لنا هذه الاتفاقية بالوصول إلى عدد كبير من المستخدمين الجدد وستمنحنا السبق في مواجهة المنافسة. هذا تعاون سيؤتي ثماره قريبا ونأمل في تطويره في المستقبل “.

وياسر شركة أمريكية ناشئة تأسست عام 2017 وتعمل في مجال حلول الهواتف المحمولة المبتكرة. وتهدف الشركة الناشئة إلى تبسيط حياة المواطنين ومن هنا جاء الاسم العربي ياسر. كما أنها تعتزم تحسين تفاعلها مع تقنيات الهاتف المحمول الجديدة. وتتواجد ياسر في ثلاث قارات (إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية) وتعمل في 30 مدينة. ويبلغ عدد مستخدميها أكثر من 1.500.000 شخص ولديها 10000 شريك.

وفي المغرب، تتواجد ياسر في مدن الدار البيضاء الرباط تمارة وطنجة ومراكش وأكادير.

ولدى ياسر عدة فروع، حيث تعمل كل شركة تابعة لياسر بشكل مستقل في إدارتها الإقليمية ووفقا للقوانين واللوائح المعمول بها في كل دولة تعمل فيها. ومع ذلك، فهي تتعاون مع الفرق الأخرى لشبكة ياسر. والفرق التي يمتلكها كل فرع هي 100٪ محلية ومتعددة التخصصات.

وفي أبريل 2019 ، احتلت ياسر المرتبة الثالثة في قائمة أكثر 100 شركة ناشئة واعدة في العالم العربي في المنتدى الاقتصادي العالمي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-06-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: