MAROC AUTO CAR

جامعة السلطان مولاي سليمان .. توقيع اتفاقية لتعزيز ثقافة حقوق الإنسان داخل الوسط الجامعي

آخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 12:25 مساءً
Advert test

جامعة السلطان مولاي سليمان .. توقيع اتفاقية لتعزيز ثقافة حقوق الإنسان داخل الوسط الجامعي

بني ملال – تم اليوم الثلاثاء توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان ببني ملال- خنيفرة تهدف تعزيز ثقافة حقوق الإنسان داخل الوسط الجامعي.

وتروم هذه الاتفاقية التي وقعها رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان السيد نبيل حمينة ورئيس اللجنة السيد أحمد توفيق الزينبي تقوية قدرات الطلبة وتشجيع البحث العلمي والدراسات المتعلقة بمجال حقوق الإنسان علاوة على تبادل التجارب والخبرات بين الطرفين في المجالات المرتبطة بحقوق الإنسان.

كما تهدف وضع إطار عام للتعاون والشراكة والتواصل بين جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان ببني ملال خنيفرة في مختلف القضايا خصوصا العلمية والبحثية ذات الصلة بحقوق الإنسان.

ويأتي هذا التوقيع بناء على اتفاقية الشراكة المبرمة بين المجلس الوطني لحقوق الانسان ووزارة التربية والتكوين والتعليم العالي وتكوين الاطر والبحث العلمي في 4 فبراير الماضي والتي تروم تشجيع المبادرات الهادفة إلى النهوض بالفكر الحقوقي في الوسط المدرسي والتكويني والجامعي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-06-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: