MAROC AUTO CAR

تقييم وتتبع عمل الأطر الصحية والتمريضية باقليم بني ملال

آخر تحديث : الخميس 24 يونيو 2021 - 9:50 مساءً
Advert test

تقييم وتتبع عمل الأطر الصحية والتمريضية باقليم بني ملال

سعيد صديق

Advert Test

بني ملال ـــ نظمت جمعية أحمد الحنصالي للتنمية بشراكة مع المديرية الجهوية للصحة والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، لقاء تواصلي بمقر الغرفة الجهوية للفلاحية ببني ملال، الاربعاء يونيو 2021، لتتبع وتقييم صيرورة عمل الأطر الطبية والتمريضية بالمؤسسات الصحية باقليم بني ملال.

وشكل هذا اللقاء مناسبة للاطلاع عن قرب على سير عمل الأطر الصحية، من خلال الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وحثهم على تحسين مردوديتهم، والقيمة المضافة المنتظرة للرفع من مستوى الخدمات الصحية بالاقليم، وكذا الاستماع إلى تساؤلاتهم والاشكالات التي تواجه هذه الأطر الطبية والتمريضية بالمؤسسات الصحية، من خلال أليات العمل و إطارهم القانوني.

يشار أن هذه الشراكة بعقدة التشغيل ادماج مع الأطر الطبية والتمريضية 25 طبيب و 125 ممرض وممرضة على مستوى جهة بني ملال خنيفرة من أجل تخفيف الضغط والمساهمة في تحسين الخدمات الصحية، من خلال المواكبة عبر إعداد عدد من الدورات التكوينية من أجل الرفع من الخدمات الصحية المقدمة لساكنة المناطق القروية التي تعرف خصاصا كبيرا في الأطر الصحية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-24 2021-06-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: