MAROC AUTO CAR

الرجل المناسب في المكان المناسب​ .. أحمد ريان نموذجاً

آخر تحديث : الجمعة 25 يونيو 2021 - 11:12 صباحًا
Advert test

الرجل المناسب في المكان المناسب​ .. أحمد ريان نموذجاً  

لسنا بصدد القيام بحملة انتخابية عن هذا الشاب الطموح الذي كون نفسه بنفسه ولكن وحتى لاننسى ماجاء في محكم كتابه الكريم : ” وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ ”

Advert Test

الأمانة والصدق والشفافية والعمل بإخلاص لأجل الوطن و المواطن معايير تتوفر في شخص غيور وطموح على منطقته ألا وهو أحمد ريان بحسب ما أكد عدد من المواطنين بالنواصر و النواحي الذين عبروا عن انتظارهم موعد الانتخابات بفارغ الصبر للإدلاء بأصواتهم واختيار من يحقق طموحاتهم و انتضاراتهم.

أحمد ريان في حالات متكررة شبهه مناصروه بحصان الشطرنج الذي ينهي تحركه دون قِطع أخرى في اللعبة.

أن تخوض في سياسة ما يعني أن تكون على قدر كبير من القوة و المسؤولية أن تكون صاحب ضميرٍ وقضية أن تكون المبادىء هي أساسك و النزاهة منارة الإهتداء لديك وليس الخطابات الرنانة الفارغة التي هي ذات أهمية عند البعض لكنها ليست أهم من التطبيق الواقعي الذي ينهض بالمنطقة ويصلح أساسها ويقف أمام كل من يهدد مستقبلها.

ابن الوطن و الفاعل السياسي والجمعوي أحمد ريان فتح قلبه وقال مرحبا بكل من اراد التغيير و التجديد و ضخ دماء جديدة دون أن يكلّ وأن يملّ.

وبذلك يكون هذا الإنسان المتواضع قد فرض نفسه وبقوة في الساحة السياسية بإقليم النواصر ونحث بتدخلاته وتحركاته لاسيما في الآونة الأخيرة اسمه بشكل بارز. حيث أصبح عدد كبير من متتبعي الشأن المحلي النواصري يتوقعون أن يخوض ريان أحمد غمار تجربة ناجحة في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة كما تنبأ العديد من المتتبعين بفوزه نظراً لامتلاكه لشروط ذاتية وأخرى موضوعية لقلب الطاولة على منافسه التقليدي.

يطول الكلام عن شخصية أحمد ريان الفذة ولكن و كما تعودنا أنه عندما نذكر محاسن شخصية ما أن نعيد النظر في أنفسنا وأن نعيد تعريف مصطلح الانتخابات في قاموس مصطلحاتنا لذا علينا أن نؤمن أننا إن أردنا أن ننهض بمدينتنا ومنطقتنا فعلينا أن ننهض بأنفسنا لكي نسطّر معا على معنى الوطنية بأسمى معانيها…

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-25 2021-06-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: