MAROC AUTO CAR

غيثة صادوق سهم يزن الذهب في بورصة الإنتاج السينمائي العالمي

آخر تحديث : الإثنين 28 يونيو 2021 - 10:41 مساءً
Advert test

غيثة صادوق سهم يزن الذهب في بورصة الإنتاج السينمائي العالمي

محمود هرواك 

Advert Test

مراكش ــ كل فتاة بأبيها معجبة وكل والد بابنته فخور، قولة تنطبق على جينات موروثة من الذكاء، الفطنة، والدهاء دون نسيان ارتباط عاطفي وثيق ومميز جدا؛ جسد معانٍ من الوفاء لعلاقة بطلة مقالنا الآنسة غيثة صادوق بأبيها الأستاذ النقيب ابراهيم صادوق كما بأحلامها؛ أحلام، أضحت اليوم حقيقة؛ وما كان ذلك ليكون؛ لولا ليالٍ من الجِد والعزيمة والمثابرة ومن ثمة حصاد بلوغ الأهداف وجني ثمار ما زُرع لسنوات مضت وأسابيع وشهور خلت.. وها هو الوفاء بكل حمولة دلالاته يتجدد اليوم، وهذه المرة ليس للأب الحنون فقط، وإنما لمسقط الرأس أيضا.

فبعد أن ذاع صيتها في بساط هوليوود الأحمر، شاغلة عدسات الباباراتزي ومالئا حديث موهبتها أجندة كبار السينيمائيين؛ جاء دور الجمهور المغربي للتعرف عليها عن كثب من خلال متابعتنا الإعلامية الأولى هذه، مسلطين عليها الضوء في نبذة خفيفة ثم تاركين بعدها لكم مساحة زمن للتشويق في انتظار مواكبة جديدة بجديد أعمالها.

تخرجت غيثة صادوق من المدرسة الأمريكية بمراكش، وجامعة أمريكية بقبرص بدرجة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة العامة بعد أن اجتازت كل ذلك بتفوق الكبار لتبدأ بعدها حياتها المهنية في الفيلم الشهير John Wick 3 هذه التجربة فتحت باب النجومية على مصراعيه أمام ابنة النقيب الأكثر شهرة بمراكش ليتم توجيه الدعوة لها إلى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية لتجربة John Wick 4.

تثقن غيثة الإنتاج بمعاييره العالمية الأكثر مهنية كما كتابة السيناريو ولعل هذا بالضبط ما أسال لعاب الكثير من المهتمين بالمجال الذين باتوا يطلبون ودها آملين وطامحين أن يجمعهم عمل مشترك بها.

بصمة غيثة لم تقف عند هذا الحد فحسب بل تعدته إلى أكثر وأبعد من ذلك تسلقا لمدارج سلم العالمية بإنتاجات رائجة في استوديوهات هوليوود المنزلية الأكثر انتشارا ومشاهدة على المستوى الدولي كالعملاقين Netflix و Warner Brothers.

سفيرة المغرب في الإنتاج السينيمائي تعانق اليوم لواعب روح الإبداع الخلاقة لتكون بذلك نموذجا للتميز والتألق على دروب من يحملون راية الوطن خفاقة كالمنتج العالمي الموسيقي الشهير RedOne والفنان العالمي Saad Lamjarred وآخرين من طينتهم كل في مجاله.

نتمنى لغيثة صادوق كل التوفيق في حياتها المهنية في انتظار جديد أفلامها كما إنتاجاتها.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: