MAROC AUTO CAR

طقس الثلاثاء .. كتل ضبابية مع أجواء حارة في مناطق المملكة

آخر تحديث : الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 9:19 صباحًا
Advert test

طقس الثلاثاء .. كتل ضبابية مع أجواء حارة في مناطق المملكة

وستتشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى ، مع سماء صافية الى قليلة السحب بباقي المناطق ، فيما ستهم رياح رملية محلية الجنوب-الشرقي وجنوب البلاد.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية بعض الشيء من الشمال فوق الأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من الجنوب بالجنوب-الشرقي للبلاد والمنطقة الشرقية ، ومن الشمال وأحيانا من الغرب بباقي الأرجاء .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 08 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و25 درجة بالجنوب-الشرقي وأقصى جنوب البلاد، وستكون ما بين 14 و 20 درجة بباقي المناطق .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 22 و 28 درجة بالسواحل و المرتفعات ، ما بين 28 و 33 درجة بكل من السايس، شمال المنطقة الشرقية، هضاب الفوسفاط ووالماس، السهول الشمالية والوسطى ، منطقة سوس وداخل الأقاليم الجنوبية ، وما بين 33 و 37 درجة بواد ملوية، جنوب المنطقة-الشرقية، سهول تادلة و الرحامنة . وستكون ما بين 37 و 42 د رجة بالجنوب-الشرقي وجنوب وشرق الأقاليم الصحراوية.

أما البحر ، فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وشمال الرباط ، وهائجا إلى محليا قوي الهيجان بالجنوب.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2021-06-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: