MAROC AUTO CAR

مربو دجاج اللحم يستنكرون الارتفاعات المتتالية في أثمان الأعلاف والكتاكيت

آخر تحديث : الجمعة 2 يوليو 2021 - 3:03 مساءً
Advert test

مربو دجاج اللحم يستنكرون الارتفاعات المتتالية في أثمان الأعلاف والكتاكيت

الدار البيضاء ـــ عقدت الجمعية الوطنية لمربي دجاج اللحم اجتماع مجلسها الوطني في دورة طارئة لتدارس الازمة التي يعرفها قطاع تربية الدجاج اللحم.

Advert Test

وقررت الجمعية، تنظيم وقفة احتجاجية امام وزارة الفلاحة الوصية على قطاع الدواجن، وذلك للتعبير عن احتجاجها أمام الارتفاعات المتتالية في اثمان الاعلاف والكتاكيت وعدم توفر الجودة فيهما.

وفي بلاغ لها ، أكدت الجمعية، على تنظيم وقفة احتجاجية لاستنكار كل الخروقات التي ترتكب في حق مربي الدجاج اللحم، الذين يعانون من الازمة ويتكبدون خسائر مالية منذ مارس 2020 لانهم يضطرون لبيع منتوجهم بثمن اقل من التكلفة.

، وامام هذه الاوضاع المزرية، يضيف البلاغ، قررت الجمعية الوطنية القيام بكل الاجراءات التنظيمية والادارية واشعار السلطات من اجل تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية يوم 13/07/2021 ابتداء من الساعة 11 صباحا امام وزارة الفلاحة الوصية على قطاع الدواجن.

وشددت الجمعية في بلاغها، على أنها ستنظم وقفة احتجاجية اخرى والاعتصام بمناسبة تنظيم ايام معرض الدواجن خلال فترة 23-25 نونبر المقبل بالدارالبيضاء.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-07-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: