MAROC AUTO CAR

آيت إسحاق، الأزبال و القمامات تتسب بنشوب حريق قرب السوق الأسبوعي

آخر تحديث : الجمعة 9 يوليو 2021 - 7:04 مساءً
Advert test

آيت إسحاق، الأزبال و القمامات تتسب بنشوب حريق قرب السوق الأسبوعي

سمير أقيصاري 

Advert Test

ايت اسحاق ــــ تم نشوب حريق زوال يوم الجمعة قرب المكان الذي يقام فيه السوق الأسبوعي بحي النهضة ببلدة آيت إسحاق، وأخمد بعد تدخل أفراد من الوقاية المدنية بتيغسالين, ولم يتفاجأ سكان وقاطنو الحي بهذا الحريق خصوصا بعدما سئموا من الوضع البيئي والكارثي حيث الأزبال والقمامات والنفايات تحاصر السوق و بيوت منازلهم و هذا يؤدي كل مرة إلى التسبب في الحريق بالمنطقة.

ويعزو سكان الحي أسباب اندلاع الحريق إلى اشتعال النار في الأزبال والقمامات التي يرمي بها الساكنة و التجار الذين يتوافدون للسوق، حيث تتكاثر ويلجأ إلى إحراقها كل مرة عند التكاثر، وأمام القوة الجارفة للرياح استطاعت ألسنة اللهب إبتلاع قمامات الأزبال والنفايات إضافة لبقايا حصيدة تقع قربها واختلط دخان الحريق الطبيعي بزوابع الرياح وغطت السماء بكامله وخرج السكان وقاطنو الأحياء المجاورة وصبوا جم غضبهم على المسؤولين المحليين بالجماعة القروية، حول هذا التجمع من النفايات والقمامات التي تسيء إلى السوق والحي ويؤثر سلبا على صحتهم وصحة أطفالهم جراء الروائح الكريهة التي تنبعث من تجمع النفايات.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-07-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: