MAROC AUTO CAR

أولمبياد طوكيو .. اكتشاف حالات كورونا في فندق الوفد البرازيلي

آخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 9:45 مساءً
Advert test

أولمبياد طوكيو .. اكتشاف حالات كورونا في فندق الوفد البرازيلي

طوكيو – علم اليوم الأربعاء أنه تم اكتشاف حالات اصابة بفيروس كورونا في فندق بمدينة هاماماتسو الواقعة جنوب غرب اليابان ،يقيم فيه العشرات من أعضاء الفريق الأولمبي البرازيلي، مما أثار مخاوف من انتشار عدوى كوفيد-19 بين السكان المحليين والأطقم الأولمبية والرياضيين.

وذكر يوشينوبو ساوادا المسؤول المحلي في المدينة أن سبعة من العاملين في الفندق ثبت إصابتهم بالفيروس، موضحا أنه تم اكتشاف الحالات خلال عملية فحص روتينية قبل أن يبدأ الموظفون العمل.

ويشعر الخبراء الطبيون بالقلق من أن “الفقاعات” الأولمبية، التي فرضها مسؤولو أولمبياد طوكيو 2020 في محاولة لضمان إقامة ألعاب خالية من كوفيد-19، قد لا تكون محكمة تماما لأن حركة العاملين الذين يخدمون الألعاب يمكن أن تصنع فرصا للعدوى.

وفقدت الألعاب الأولمبية التي ضربتها الجائحة، والمقرر انطلاقها في غضون تسعة أيام، الدعم العام وسط مخاوف مستمرة بشأن مخاطر العدوى وتم إعلان حالة طوارئ في طوكيو، على الرغم من تعهد المنظمين باتخاذ تدابير صارمة بشأن فيروس كورونا.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-07-14 2021-07-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: