MAROC AUTO CAR

بني ملال .. دورة تكوينية لفائدة عدد من المقاولين حول “نموذج الأعمال ودراسة السوق”

آخر تحديث : الخميس 15 يوليو 2021 - 10:33 مساءً
Advert test

بني ملال .. دورة تكوينية لفائدة عدد من المقاولين حول “نموذج الأعمال ودراسة السوق”

بني ملال – نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بني ملال خنيفرة، اليوم الأربعاء ببني ملال دورة تكوينية لفائدة عدد من المقاولين وحاملي المشاريع حول موضوع “نموذج الاعمال ودراسة السوق”.

Advert Test

وتندرج هذه الدورة التكوينية في إطار تنزيل اتفاقيات الشراكة والتعاون المتعلقة بالبرنامج الجهوي المندمج لمواكبة المقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة “ازدهار”، والمبرمة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال خنيفرة والمركز الجهوي للاستثمار ومجموعة التجاري وفا بنك.

وتهدف اتفاقيات الشراكة هذه إلى دعم وتكوين ومواكبة المقاولات وحاملي المشاريع على خلق وتطوير مقاولاتهم.

واستهدفت الدورة المنظمة بشراكة مع دار المقاول دعم ومواكبة حاملي المشاريع والمقاولين الذاتيين.

وتمحورت أشغال هذه الدورة، التي أشرفت على تأطير أشغالها “دار المقاول”، حول أهمية دراسة السوق بالنسبة للمقاولات الناشئة ومعرفة مختلف الأنشطة والحركيات الاقتصادية التي يعرفها السوق قبل مزاولة أي نشاط من أجل تحقيق فعالية في الأعمال والاستثمارات”.

ويهدف برنامج “ازدهار” ، الذي كان المجلس الجهوي للاستثمار بجهة بني ملال- خنيفرة قد أعطى انطلاقته الرسمية يوم 8 أبريل الجاري ، إلى تعبئة جميع الفاعلين المتدخلين في مجال مواكبة المقاولات وحاملي المشاريع على مستوى الجهة، من أجل تقديم عرض مواكبة مندمج لفائدة المقاولين.

كما يسعى برنامج ازدهار لمواكبة المقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة ، وتوفير مواكبة مندمجة لأكثر من 2000 مقاول سنويا ، وذلك على مستوى جميع أقاليم الجهة الخمس.

Advert test
2021-07-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: