MAROC AUTO CAR

أخنوش يخرج ورقة “الجوكر” بمراكش ويزكي الشاب مروان الزنجاري

آخر تحديث : الأحد 18 يوليو 2021 - 3:13 مساءً
Advert test

أخنوش يخرج ورقة “الجوكر” بمراكش ويزكي الشاب مروان الزنجاري

محمود هرواك 

Advert Test

مراكش ـــ في مفاجأة من العيار الثقيل وفي اتصال حصري مع جريدة “مملكتنا” تأكد رسميا إعلان حزب التجمع الوطني الأحرار بمراكش عن تزكية الشاب أحمد مروان الزنجاري كمرشح وكيل للائحة لدائرة النخيل بمراكش بعد أن ظفر بثقة أسراب الحمام التي تحاول جاهدة أن تغطي زرقة سماء مدينة مراكش الحمراء ببياضها.

ويأتي هذا الإعلان المدوي ليقطع الشك باليقين ويحسم الأمور مقويا حظوظ التجمعيين في مقاطعة تكتسي أهمية كبيرة وفي مدينة تراهن على تحسين جاذبية السياحة بالمملكة علاوة على أن هذا التحدي يعتبر وفاء من الحزب وقياداته للالتزاماتهم بدعم حضور الشباب وتقوية تمثيلياتهم في اللوائح الانتخابية للمنافسة على نيل شرف وتكليف التواجد بالمجالس المنتخبة.

هذا وقد وقع صك الاختيار على الزنجاري سليل العائلة المعروفة بمراكش بعد اجتماعات ماراطونية مع قيادات بارزة أجمعت على وضع ثقتها فيه لتخلص إلى ضرورة الدفع بالقيادي ليخوظ المنافسة نظرا لما قدمه من عطاء سياسي ومجتمعي وقرب من المواطنين ناهيك عن ترسانته الشابة والحظوة التي يتمتع بها عند الفئة العمرية الأهم؛ الشباب.

يذكر أن أحمد مروان الزنجاري عُرف في الأوساط السياسية المغربية كمنسق إقليمي للشبيبة التجمعية بعد أن دخل الحزب من بابه الأوسع في فترة انفتاح واسع على الكوادر المغربية والفعاليات المجتمعية ليشكل حينها انضمامه مكسبا تاريخيا لحزب أخنوش مستقطبا عددا كبيرا من الشباب ومساهما في إشعاع منقطع النظير. ذلك إلى جانب تقلده عددا من المسؤوليات أبرزها الإطار الجمعوي الذي ترأس خلاله جمعية مبادرة شباب المغرب الواسعة السيط والمتعددة المبادرات وطنيا.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-07-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: