MAROC AUTO CAR

خريبكة .. توزيع عشر عربات لنقل البضائع بمساهمة المبادرة الوطنية للتنمية

آخر تحديث : الخميس 15 يوليو 2021 - 10:59 مساءً
Advert test

خريبكة .. توزيع عشر عربات لنقل البضائع بمساهمة المبادرة الوطنية للتنمية

خريبكة – جرت أول أمس الثلاثاء بمقر عمالة إقليم خريبكة، عملية توزيع 10 عربات لنقل البضائع الخفيفة لفائدة تعاونية الكرامة للشحن بالمدينة.

Advert Test

وتندرج هذه العملية في إطار اتفاقية شراكة بين التعاونية واللجنة الاقليمية للتنمية البشرية، بقيمة مالية إجمالية قدرها مليون درهم، منها 500 ألف درهم مساهمة مالية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ويندرج هذا المشروع في إطار برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب الرامي إلى تبني مقاربة طموحة، تعتمد منطق التنمية الاقتصادية والبشرية المستدامة، واستثمار مختلف الفرص المتاحة لإيجاد مصادر دخل قارة، وإطلاق جيل جديد من المشاريع، قادرة على تعزيز الادماج الاقتصادي لفائدة أبناء هذا الاقليم.

وسيكون لهذا المشروع وقع إيجابي مباشر على المستفيدين وأفراد عائلاتهم، من خلال مساهمته في الرفع من دخلهم، وتحسين ظروف اشتغالهم، علاوة على أهميته في تحسين جمالية المدينة، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لفائدة ساكنتها.

ويمثل هذا المشروع حلقة ضمن سلسلة من المشاريع التنموية الممولة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية سواء في إطار برنامج تحسين الدخل أو البرامج الاخرى برسم سنة 2021.

Advert test
2021-07-15 2021-07-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: