MAROC AUTO CAR

حملة تحسيسية وتوعوية لفائدة ساكنة أولاد امبارك (اقليم بني ملال)

آخر تحديث : الأربعاء 21 يوليو 2021 - 4:13 مساءً
Advert test

حملة تحسيسية وتوعوية لفائدة ساكنة أولاد امبارك (اقليم بني ملال)

اولاد امبازك ـــ نظمت السلطة المحلية باولاد امبارك (اقليم بني ملال) بتنسيق مع مؤسسة دار الشباب 3 مارس وحركة الطفولة الشعبية فرع بني ملال أولاد امبارك والجمعية الجهوية للتبوريدة التقليدية، حملة تحسيسية وتوعية تحت شعار “جميعا ضد فيروس كورونا المستجد”.

Advert Test

وتندرج هذه المبادرة المتزامنة مع عيد الاضحى المبارك، في ظل تطور الوضع الوبائي على الصعيد الجهوي، وتتوخى المساهمة في المجهودات المبذولة لتوعية السكان بضرورة تطبيق الإجراءات المعتمدة لمحاربة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

كما تهدف هذه الحملة التحسيسية إلى توعية ساكنة الجماعة الترابية أولاد امبارك والمناطق المجاورة لها بخطورة فيروس كورونا المستجد وتداعياته الصحية والاقتصادية.

وفي كلمة بالمناسبة أكد مندوب حركة الطفولة الشعبية لجهة بني ملال خنيفرة حمزة وكيلي ان هذه الحملة تحسيسية بتراب جماعة أولاد امبارك تهدف بالاساس الى تفادي انتشار وباء كورونا المستجد.

واضاف ان هذه الحملة نظمت بمعية دار الشباب وجمعيات المجتمع المدني والسلطة المحلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

من جهته، اشار رئيس اتحاد جمعيات أولاد امبارك للفروسية والتبوريدة التقليدية نور الدين السالمي، ان الحملة التحسيسية جاءت متزامنة مع عيد الاضحى المبارك لفائدة ساكنة أولاد امبارك للحد من مخاطر محاورات كورونا المستجد ولماذا ه السريع.

واضاف ان هذه الحملة شملت المحلات التجارية والمقاهي والتجمعات من احترام التباعد واستعمال المنامات والمعقم، وتفادي التنقل بين الأسر لتقديم انتشار هذا الوباء.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-07-21 2021-07-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: