MAROC AUTO CAR

فتح المجازر الجماعية بمدن جهة طنجة-تطوان-الحسيمة لذبح أضاحي العيد مجانا

آخر تحديث : الخميس 22 يوليو 2021 - 11:39 صباحًا
Advert test

فتح المجازر الجماعية بمدن جهة طنجة-تطوان-الحسيمة لذبح أضاحي العيد مجانا

طنجة ــ أعلنت عدد من الجماعات الترابية بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة عن فتح المجازر الجماعية في وجه العموم لذبح أضاحي العيد مجانا.

وأكدت بلاغات للجماعات الترابية أنه سيتم فتح مجازر تطوان ومرتيل والمضيق والفنيدق ووزان والقصر الكبير، ومدن أخرى، طيلة أيام العيد لذبح الأضاحي، مشيرة الى أنه جرى تقديم تكوينات خاصة للجزارين وتوعيتهم بضرورة احترام التدابير الصحية والبروتوكولات ذات الصلة.

وأشار المصدر ذاته الى أنه بمناسبة عيد الأضحى سيتم مجانا فتح أبواب هذه المجازر في وجه المواطنين الذين يرغبون في أداء شعيرة ذبح الأضحية، والذين لا يتوفرون على فضاء كاف لذلك بمنازلهم، مع امكانية اصطحاب جزار خاص أو الاستعانة بقصابي المجزرة.

وأهابت السلطات الجماعية المعنية بإلزامية التقيد بالتدابير الاحترازية المحددة من طرف السلطات العمومية المختصة للوقاية من تفشي وباء كوورنا المستجد كوفيد-19، وكذا احترام الشروط والاجراءات التنظيمية الخاصة الموضوعة من طرف إدارة المجازر الجماعية.

ودعت السلطات المعنية المواطنين المعنيين الى الحضور صبيحة يوم العيد من أجل الحصول على الرقم الترتيبي الخاص بموعد ذبح أضحيتهم، فيما فتحت جماعات أخرى باب التسجيل عن بعد من أجل تنظيم العملية وتفادي الاكتظاظ صبيحة العيد.

Advert test
2021-07-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: