MAROC AUTO CAR

خال الهمة يلتحق برفاق بنعبد الله وأشرف اليونسي يوزع تزكيات الكتاب بالرحامنة

آخر تحديث : الخميس 22 يوليو 2021 - 3:05 مساءً
Advert test

خال الهمة يلتحق برفاق بنعبد الله وأشرف اليونسي يوزع تزكيات الكتاب بالرحامنة

محمود هرواك

Advert Test

الرحامنة ـــ  في سبق صحفي ظفرت به جريدة “مملكتنا” ومن مصادر موثوقة ومطلعة تأكد رسميا بما لا يدع مجالا للشك انضمام الدكتور “حميد نرجس” خال المستشار الملكي فؤاد علي الهمة إلى صفوف حزب التقدم والاشتراكية بإقليم الرحامنة مع عدد كبير من أنصاره.

هذا وعلمت الجريدة بتواصل تعبئة كبيرة وغير مسبوقة من طرف رفاق نبيل بن عبد الله بالرحامنة لتقوية حظوظهم حيث أشرف القيادي الشاب أشرف اليونسي بضوء أخضر من نرجس على توزيع تزكيات مرشحي الغرف المهنية موقعة من طرف الأمين العام.

ويأتي ذلك بعد انضمام هذا الفريق الذي يضم أيضا عبد العزيز العلوي وعبد الإله زطوطي لحزب الكتاب إيمانا منهم بالبرنامج الانتخابي للحزب والخيار الديمقراطي الذي ارتضاه الرفاق للمغرب معلنين عن تصورهم لتنزيل ذلك على أرض الواقع.

وقد سلم اليونسي التزكيات لكل من عبد الإله الزطوطي دائرة نزالة لعظم، عادل اسواني دائرة أولاد حسون لبريكيين، جمال بالمعطي عن دائرة بن جرير و حميد المنياري دائرة سيدي بوعثمان.. فيما تم تزكية عبد الكريم مصطلح لدخول غمار انتخابات الغرف المهنية صنف الخدمات و تزكية حسن العزوزي غرفة التجارة ولازال الاشتغال قائما من أجل الحسم في تزكية شباب وكفاءات بمختلف الغرف المهنية المتبقية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-07-22 2021-07-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: