آخر الأخبار

تعيين عبد الرحيم الشارف نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بفاس 

تعيين عبد الرحيم الشارف نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بفاس

محمد الخطابي

فاس  ــ أعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية رسميا عن تعيين الأستاذ عبد الرحيم الشارف نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بفاس بعدما كان يشتغل وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بخنيفرة .

ويعد الأستاذ عبد الرحيم الشارف من رجالات القضاء الذين يتمتعون بخبرة قضائية كبيرة وبكفاءة وصرامة وحزم، وقد كان يشغل وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بخنيفرة ، حيث عمل على تنزيل سياسة قرب قضائية بوأته ترقيته الحالية علاوة على نظافة اليد ودوام العمل بمسؤولية و أمانة ٬ و من الأطر القضائية التي أظهرت عن علو كعبها في تنزيل القانون ولا شيء غير القانون ، و كذلك المعروف بخصاله الحميدة و دماثة أخلاقه .

يعرف على الأستاذ الشارف ،انه إطار رصين، دائما تجد مكتبه مفتوحا لاستقبال المتقاضين و البث في شكايات المواطنين دون أي تملص من المسؤولية ،و يشتغل بمنطق تفعيل قرارات سلطة النيابة العامة بكل شفافية و نزاهة.

وبمناسبة تعيينكم نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بفاس ، يسعدنا أن نبعث لكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات لهذه الثقة التي حظيتم بها لما تتميزون به من اقتدار وكفاءات عالية، سائلين العلي القدير أن يسدد خطاكم و يعينكم في تأدية المهام الجسيمة المنوطة بكم، تحت القيادة الرشيدة لمولانا أمير المؤمين جلالة الملك سيدي محمد السادس، نصره الله وأعز أمره .

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

Please set Weather API key before using this widget.
%d مدونون معجبون بهذه: