MAROC AUTO CAR

مريرت .. إطلاق النار لتوقيف 3 أشخاص عرضوا سلامة عناصر الشرطة للخطر 

آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 1:45 مساءً
Advert test

مريرت .. إطلاق النار لتوقيف 3 أشخاص عرضوا سلامة عناصر الشرطة للخطر 

مريرت ـــ اضطر مقدم شرطة يعمل بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة مريرت لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، منتصف ليلة أمس السبت 24 يوليوز الجاري، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة اندفاع قوية وعرّض رفقة مجموعة من الأشخاص أمن وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض والرشق بالحجارة.

Advert Test

وكانت عناصر الشرطة قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه بعد أن أحدث الفوضى بالشارع العام تحت تأثير حالة تخدير متقدمة، غير أنه واجه عناصر للشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، فضلا عن محاولة مجموعة من الأشخاص عرقلة عملية توقيفه ومقاومة عناصر الدورية باستعمال الرشق بالحجارة، وهو ما اضطر موظف الشرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية مكنت من تحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وقد أسفر هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من ضبط المشتبه فيه الرئيسي وحجز أسلحة بيضاء بحوزته، فضلا عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 18 و24 سنة، شاركا في مقاومة عناصر الشرطة وعمدا إلى الاستيلاء على قبعة خاصة بأحد عناصر الشرطة، تمت استعادتها بعد ضبطهما.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-07-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: