فندق “سوفتيل أكادير تالاسا سي أند سبا” يجدد مظهره

فندق “سوفتيل أكادير تالاسا سي أند سبا” يجدد مظهره

الدار البيضاء – أعلن فندق “سوفتيل أكادير تالاسا سي أند سبا”، اليوم الخميس ، أنه أضحى بإمكان زواره ، ابتداء من فصل هذا الصيف، الاستمتاع بمعهد العناية بالذات الذي يضم مسبحين في غاية الروعة، والشاطئ الخاص الجديد لقضاء وقت ممتع على الرمال الذهبية .

وحسب بلاغ للفندق ، فإن الأماكن الجديدة التي عملت المنشأة الفندقية على تجديدها، تأتي لضمان فترة إقامة استثنائية تتماشى مع حاجيات كل زائر ، وضمان عطلة يتم فيها إعادة ربط الجسد بالروح وتحقيق التوازن المطلوب.

وذكر البلاغ ، أن الفندق يُمكن الوصول إليه في رحلة جوية لا تتعدى 45 دقيقة من العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، وثلاث ساعات من أكبر العواصم الأوروبية، مع التأكيد على أن “سوفتيل أكادير تاسالا سي آند سبا” يفرض نفسه اليوم كوجهة استثنائية ولا غنى عنها في المغرب للباحثين عن العناية بالذات والرفاهية.

وتم تجديد المنتجع الذي يتموقع وسط بيئة طبيعية يحدها شاطئ ذو رمال ذهبية، بهدف تلبية توقعات المسافرين الباحثين عن تحقيق الرفاهية على المستوى الجسدي والروحي.

ردهة المسبح.. واحة الرفاهية في قلب البحر

فعلى بُعد خطوات قليلة من الشاطئ، يُمكن لزوار فندق “سوفتيل أكادير تالاسا سي أند سبا” الاستمتاع بفضاء جديد، عبارة عن ردهة المسبح، تتماشى في انسجام تام مع الأماكن الخارجية المحيطة به.

هذا الفضاء تم تصميمه من لدن الشركة المعمارية KLP، ويضم مسبحين أحدهما دافئ، وثلاث حدائق، أعيد تصميمها لتجسد كل ثراء التراث النباتي لمنطقة سوس-ماسة، كما جرى في الوقت نفسه إعادة تصميم الأثاث الخارجي، من خلال الاعتماد على أقمشة ورسوم دقيقة ومواد مختارة بعناية فائقة تُحيل على الألوان والثقافة الأمازيغية.

وقد حرص شاف المنشأة الفندقية الفاخرة على وضع قائمة أطعمة كُلها انتعاشة لإرضاء أذواق الزوار، حيث يقترح أنواع مختلفة من السلطات، المشاوي، سندويشات والبيتزا بكل أنواعها، بهدف إرضاء جميع الأذواق.

وتقترح قائمة الأطعمة خيارات واسعة من الأطباق النباتية، ناهيك عن طبق خاص بردهة المسبح عبارة عن خبز bagnat بالخضر المشوية والتونة، وذلك بلمسة فرنسية للمكان الذي يستحق الزيارة والتعرف على تفاصيله.

جزيرة بنظرة بانورامية ذات تجارب متعددة

تم تصميم فضاء “LA PLAGE” المصمم من لدن عماد رحموني، على شكل جزيرة، لكونه يتميز برؤية على البحر وسط كثبان رملية ونباتات برية.

الفضاء هو امتداد للداخل مع الخارج دون أي حواجز في الوسط، ويفرض نفسه كمكان لا يُمكن مقاومته للحصول على الاسترخاء في أي ساعة من اليوم.

هذه الوجهة الأصلية عبارة عن مطعم وحانة، تنقل الزوار في أجواء مختلفة، بفضل زينتها المصنوعة من قصب روطان والرافيا، والأجواء الموسيقية التي يحرص موزع الأغاني على اختيارها بدقة، فضلا عن نيران المخيم التي يتم إشعالها خلال كل فترة مسائية للاحتفال بسحر وجمال غروب الشمس، وهذا كُله إلى جانب متجر يضم مختلف الاكسسوارات التي سحتاجها الزوار للاستمتاع بلحظات الاسترخاء والعناية بالذات، ومن أجل تلبية مُختلف الرغبات، سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة افتتاح فضاء لعشاق ركوب الأمواج.

جمال وسحر فضاء “البحر” يجعله المكان المثالي لعشاق كُل ما يخص عالم التذوق والأكل، ويقترح على زواره قائمة واسعة من الكوكتيلات للتخلص من السموم، والإحساس بالانتعاش، والمأكولات البحرية التي تمزج ما بين النكهات والأذواق الخاصة بالمنطقة على غرار السردين المحشو بالشرمولة، شرائح سمك الصول وسان بيير بزيت الزيتون واللائحة طويلة.

وفي القائمة دائما، يقترح شاف على عشاق مشاركة الأكل لائحة من المقبلات وطبق البايلا التقليدي.

معهد “تالاسا سي أند سبا” يُعيد فتح أبوابه أمام زواره

يُعد معهد تالاسا سي آند سبا، المكان المثالي للباحثين عن الراحة والراغبين في الاستمتاع بالهدوء التام، وسط فضاء مصنوع بالأبيض الأنيق الذي يمنح راحة مضاعفة.

يستقبل المعهد مُختلف الزواء ويلبي جميع الحاجيات، حيث يقدم لكل فرد النصائح على لسان خبراء متخصصين يتواجدون في الموقع الرسمي للمنتجع، وذلك بهدف تحسين توجيه الضيوف إلى التجارب الشخصية وتقديم فوائد مياه البحر.

ويجمع المعهد مختلف الشروط اللازمة لجعل رحلة الزوار استثنائية، وضمان تجربة هادئة ولحظات سعيدة، فالفضاء يستجيب لمختلف احتياجات الزبناء، سواء الباحثين عن قضاء نهاية أسبوع في كل راحة، أو الراغبين في إنقاص الوزن، أو حتى الاستفادة من برنامج رياضي أو علاجات للاهتمام بالجمال وإعادة الشباب.

ويشمل برنامج “تاسالا سي آند سبا” أربع ركائز تتراوح ما بين يوم واحد وستة أيام من العناية بالذات وتشمل لحظات راحة وطمأنينة للاسترخاء، الطاقة لاستعادة شكل الجسم، والقائمة طويلة.

طريقة جديدة لممارسة الرياضة تمزج ما بين الاستمتاع والترفيه عن النفس

يقترح منتجع “سوفيتل أكادير تالاسا سي آند سبا” على مختلف زبنائه برنامجا خاصا باللياقة البدنية، سواء بشكل جماعي أو فردي على حسب اختيارات كل شخص.

ومن أجل ضمان تجربة استثنائية، تم تجديد الفضاء الخاص بمزاولة الرياضة، كما أن الزوار سيجدون إلى جانبهم مدربا رياضيا خلال ممارسة حصصهم على الرمال أمام الأمواج أو داخل قاعة الرياضة، مع تنظيم حصص رياضية فردية أو جماعية على حسب مستوى ووتيرة كُل زبون.

وهذا ليس كُل شيء، يتوفر المنتجع على مجموعة كبيرة الآلات الرياضية والفضاءات الخاصة بممارسة تمارين مختلفة ومتنوعة مثل، تقوية العضلات، تمارين البطن، حركات الضغط، التمدد، الملاكمة، تمارين الجسم الكامل، واللائحة طويلة.

أكادير والنواحي .. عاصمة الطبيعة والمغامرة

قضاء العطلة في منتجع “سوفتيل أكادير تالاسا سي أند سبا” يعني أيضا عيش تجارب استثنائية ستظل راسخة في الأذهان.

في هذا الصدد، تُقدم مجلة “ALLFBLADNA” جميع التفاصيل الخاصة بالمسارات المميزة التي يُمكن اكتشافها في الجهة من أجل عيش رحلة تتميز بالحرية، المغامرة، المتعة واللقاءات الجميلة.

برنامج “ALLFBLADNA” مبني على قيم التضامن والأصالة، ويقترح على مختلف الأفراد اكتشاف أفضل أماكن ركوب الأمواج في إمسوان، الوديان الصخرية للأطلس الصغير والطريق إلى بوابة الصحراء.

الرحلة تضمن عيش ذكريات غاية في الروعة من خلال الاستمتاع بالجبال، الصحراء، والشواطئ .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

23°C
Scattered clouds
السبت
25°C
17°C
الأحد
25°C
19°C
الإثنين
28°C
18°C
الثلاثاء
28°C
19°C
الأربعاء
28°C
19°C
الخميس
30°C
20°C
الجمعة
28°C
20°C
%d مدونون معجبون بهذه: