MAROC AUTO CAR

الحسيمة .. تنظيم أنشطة متنوعة في إطار المرحلة الثانية من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب

آخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 8:06 مساءً
Advert test

الحسيمة .. تنظيم أنشطة متنوعة في إطار المرحلة الثانية من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب

الحسيمة ـــ تنظم على مستوى إقليم الحسمية، في إطار فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب، أنشطة وفعاليات متنوعة لفائدة الأطفال.

Advert Test

وتجري هذه التظاهرة ،التي تتواصل إلى غاية 31 يوليوز الجاري ، بمبادرة من المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بالحسيمة (قطاع الشباب والرياضة) بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم.

واحتضنت عدد من دور الشباب بالإقليم، ضمنها دار الشباب بأيت يوسف أوعلي ودار الشباب بني حذيفة ودار الشباب بتارجيست ، مجموعة من الأنشطة التربوية والرياضية لفائدة الأطفال، فضلا عن أمسيات لاكتشاف الطاقات والمواهب الشابة.

كما كان الأطفال على موعد مع مجموعة من الأنشطة والفقرات التربوية والفنية المتنوعة، وخرجات وفقرات ترفيهية، فضلا عن ممارسة أنشطة رياضية متنوعة ، من بينها كرة الطاولة ورمي السهام وكرة القدم.

وشكل البرنامج الوطني التنشيطي للقرب فرصة  لاكتشاف عدد من المواهب والطاقات الإبداعية التي يزخر بها إقليم الحسيمة في عدة مجالات إبداعية ، من بينها المسرح والغناء ونظم الشعر.

Advert test
2021-07-29 2021-07-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: