لقاء تواصلي بخنيفرة لدعم الحركيات والحركيين في انتخابات الغرف المهنية

لقاء تواصلي بخنيفرة لدعم الحركيات والحركيين في انتخابات الغرف المهنية

لحسن العثماني

خنيفرة ـــ عقدت الكتابة الإقليمية لحزب الحركة الشعبية بخنيفرة ، امس الجمعة 30 يوليوز 2021 بقصر الأرز بمنتجع أروكو ، لقاء تواصليا مع مناضلي الحزب من المنتخبين بالجماعات الترابية و الغرف المهنية وبعض الوجوه الجديدة القديمة التي ٱلتحقت بالحزب تحت شعار : “تعبئة متواصلة لإنجاح الٱستحقاقات القادمة ” .

ويندرج اللقاء، الذي أطره الكاتب الإقليمي وعضو المكتب السياسي السيد بناصر أزكاغ والسيدة حليمة عسالي عضوة المكتب السياسية ومنسقة قطب المرأة الحركية ، في سياق سلسلة من اللقاءات التي قررت الكتابة عقدها ، في إطار التعبئة المتواصلة لإنجاح الٱستحقاقات القادمة .

وفي تصريح مصور لجريدة مملكتنا أكد السيد الكاتب الإقليمي : أن هذا اللقاء يروم الإنصات إلى كل المنتخبين بكل الجماعات الترابية التي وصلت التغطية بها إلى 80% ونأمل في الأسابيع القليلة القادمة التغطية الكاملة. كما أضاف أن هذا اللقاء شكل مناسبة لتشكيل مختلف اللجن، لاسيما ما يتعلق بلجنة اللوجستيك ، ولجنة الأنطمة والقوانين ولجنة الإعلام والتواصل.

كما خصص الكاتب الإقليمي حيزا مهما في كلمته أمام الحاضرين في اللقاء التواصلي ، حول ٱستعدادات الحزب للٱستحقاقات الٱنتخابية المقبلة مع ما يتطلبه ذلك من تعبئة وتظافر للجهود .

وٱعتبرت السيدة حليمة عسالي ان هذا اللقاء الثاني يأتي من أجل تعبئة وازنة وواعية ودعم من القيادة لكل المرشحين والمرشحات بمختلف الغرف المهنية من أجل مشاركة فعالة ووازنة ، وكذا الحرص على التزام المرشحات والمرشحين بإبرام تعاقدات واقعية و ذات مصداقية مع الساكنة تؤهلهم لنيل ثقة الناخبين ، وأضافت أن الحركة تراهن على احتلال موقع متقدم وذلك بفضل التنظيم المحكم و التعبئة المتواصلة والعمل الميداني .

و ٱختتم اللقاء بتلاوة برقية الولاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و لجميع أفراد العائلة الملكية الشريفة.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

24°C
Overcast clouds
السبت
25°C
17°C
الأحد
25°C
19°C
الإثنين
28°C
18°C
الثلاثاء
28°C
19°C
الأربعاء
28°C
19°C
الخميس
30°C
20°C
الجمعة
28°C
20°C
%d مدونون معجبون بهذه: