آخر الأخبار

إطلاق منصة إعلامية (Ni9ach21.com) لمناقشة وتسليط الضوء على القضايا الراهنة

الرباط – تم، مؤخرا، إطلاق المنصة الإعلامية (Ni9ach21.com) بهدف إثراء النقاش العمومي وتسليط الضوء على القضايا الراهنة في المغرب.

وأوضح المبادرون إلى إحداث هذه المنصة الإعلامية المتاحة باللغتين العربية والفرنسية، في بلاغ، أن هذا الإطلاق يأتي قبل أسابيع قليلة من الانتخابات العامة المقرر إجراؤها في شتنبر المقبل، حيث يستعد المغرب لتنفيذ استراتيجية تنموية جديدة تلائم التغيرات السريعة التي يشهدها العالم في القرن الحادي والعشرين.

وأبرزت (News Com Africa Holding)، الشركة التي تقف وراء هذه المبادرة، أن ثلة من الصحافيين المحترفين والخبراء والمشاركين من الطراز العالي، سيتناولون القضايا ذات الأولوية على الصعيدين الوطني والدولي، بهدف المشاركة في توعية الجمهور المغربي بشأن كافة الشؤون الراهنة والملفات ذات الأهمية الكبرى.

ومن خلال التطرق للقضايا الراهنة، الذي يقوم على المزج بين المعلومات الموثوقة والتحليلات الدقيقة والمناقشات المتعمقة، تقدم (Ni9ach21.com) مقاربة جديدة في معالجة القضايا على نحو يثمن تعددية الآراء، وذلك من خلال وسائط متعددة مبتكرة، لا سيما مقاطع الفيديو، “البودكاست”، المعطيات، وغيرها.

وتابع البلاغ، باعتبارها منصة إعلامية لتبادل الأفكار والمقترحات، تسعى (Ni9ach21) لأن تكون ملتقى للنقاشات حول القضايا الرئيسية لبداية القرن الحادي والعشرين بالمغرب، الذي يشهد تغيرا مطردا.

كما تهدف (Ni9ach21.com) إلى إحداث فضاء ثري وبناء للنقاش بين المواطنين حول رؤيتهم لمغرب الغد؛ مغرب متناغم مع عصره، ويتجه نحو التقدم والابتكار والازدهار.

وخلص البلاغ إلى أنه “رغبة منها في الانفتاح على جميع مكونات المجتمع، فإن منصة (Ni9ach21.com) متاحة باللغتين العربية والفرنسية ومتوفرة على الحواسيب والهواتف المحمولة، كما تتوفر على تطبيق وصفحات على الشبكات الاجتماعية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

14°C
Few clouds
الأربعاء
23°C
16°C
الخميس
23°C
15°C
الجمعة
23°C
17°C
السبت
27°C
17°C
الأحد
26°C
17°C
الإثنين
26°C
16°C
الثلاثاء
25°C
18°C
%d مدونون معجبون بهذه: