MAROC AUTO CAR

وصول ميسي الى باريس تمهيدا لتوقيع عقده مع باريس سا جيرمان

آخر تحديث : الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - 8:16 مساءً
Advert test

وصول ميسي الى باريس تمهيدا لتوقيع عقده مع باريس سا جيرمان

باريس – وصل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الى مطار لو بورجيه في باريس تمهيدا للخضوع للفحص الطبي ثم التوقيع على عقد انتقاله الى صفوف باريس سان جرمان الفرنسي بعد ان جاور نادي برشلونة طيلة 21 سنة.

وتسارعت عملية انتقال ميسي الى فريق العاصمة الفرنسية ، اليوم الثلاثاء ،مع تأكيد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي صباحا نبأ انتقال نجله الى سان جرمان، قبل ان يعلن الاخير تقديم لاعبه الجديد الى وسائل الاعلام رسميا غدا الاربعاء.

وقال خورخي ميسي الذي يتولى إدارة أعمال نجله، للقناة التلفزيونية الإسبانية “لا سيكستا” من المطار في برشلونة قبل وصول نجله وعائلته “نعم، ليو سيوقع لباريس سان جرمان”.

و في حدود الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي، حطت طائرة ميسي في باريس وسرعان ما ظهر من على شرفة مرتديا قميصا ابيض اللون كتب عليه عبارة “هنا باريس” لتحية الجمهور الغفير الذي احتشد لاستقباله تزامنا مع نشر ناديه الجديد مقطع فيديو استهله بعبارة “ميركاتو أبدايت”، أي تحديث في سوق الانتقالات، مع لقطات تظهر من بين أمور أخرى طائرة في السماء وست كرات ذهبية في خلفيتها برج إيفل، إضافة الى القميص الأرجنتيني مع رقم 10 وشراب المتة الذي يحتسيه الأرجنتينيون، وقلم يوقع على ورقة، في إشارة الى حسم مسألة توقيع نجم برشلونة السابق مع سان جرمان.

وكان صديق ميسي وزميله السابق في برشلونة البرازيلي نيمار من أول المرحبين بالنجم الأرجنتيني بمنشور على انستاغرام كتب فيه “اجتمعنا مجدداً” في إشارة الى الفترة التي أمضاها اللاعبان معاً في النادي الكاتالوني بين 2013 و2017 قبل أن ينتقل النجم البرازيلي الى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-08-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: