MAROC AUTO CAR

تخوض مرية بوطوال حملة انتخابية مبنية على الصدق في التعامل مع حاجيات ومتطلبات ساكنة الجماعة

آخر تحديث : الأحد 29 أغسطس 2021 - 10:14 مساءً
Advert test

تخوض مرية بوطوال حملة انتخابية مبنية على الصدق في التعامل مع حاجيات ومتطلبات ساكنة الجماعة

سعيد صديق

Advert Test

بني ملال ـــ تقود الوجه السياسي المعروف داخل أوساط الساحة السياسية بالفقيه بن صالح، من خلال حزب الحركة الشعبية، حملة انتخابية بجماعة اهل المربع، الممهدة للانتخابات التشريعية للثامن من شتنبر، ببرنامج انتخابي مبني على الصدق والارادة القوية في التعامل مع حاجيات  الساكنة المحلية من خلال النمودج التنموي الجديد.

وتحرص الوجه السياسي المألوف بالفقيه بن صالح، مرية بوطوال التي تشغل اساتدة في السلك الثانوي التاهيلي، حاصلة على اجازة في التاريخ، ودبلوم في تدبير المقاولات، وشهادة كفاءة المهنية في التواصل السياحي، ورئيسة لجنة المالية لجماعة اهل المربع سابقا، ونائبة رئيس جماعة اهل المربع، وفاعلة جمعوية وحقوقية، بتواضعها وإنسانيتها في التواصل المباشر مع المواطنين، من خلال برنامج يتماشا مع الخطوط العريضة للنمودج التنموي الجديد.

يهدف البرنامج الانتخابي المحلي، بالاساس، مواكبة الفلاحين على خلق وحدات وتجمعات فلاحية تعمل على تحسين وتسويق منتوجاتهم، من خلال اطلاق جيل جديد من مشاريع التجميع الفلاحي، والعمل على خلق فضاءات خضراء للمحافظة على ايكولوجية دواوير الجماعة، ودعم جسور التواصل مع المهاجرين المقيمين بالخارج واشراكهم في الاوراش المفتوحة بالجماعة، وتاهيل الشباب في الوسط القروي وتبسيط ولوج تمويلات صغرى من اجل التشغيل الداتي مع مواكبة المشاريع لانجاحها، وخلق تعاونيات لفائدة الشباب، فضلا على توفير فضاءات سوسيوثقافية ورياضية وترفيهية لفائدة الشباب والاطفال، وادماج المراة في برامج التنمية المحلية عبر خلق فرص للشغل ومراكز لتاهيل الحرفي.

وتحرص مرية بوطوال في جميع اللقاءات التواصلية مع ساكنة الجماعة، دعوة الشباب إلى المشاركة المكثفة في هذه المحطة الانتخابية الهامة لقطع الطريق على الوصوليين والمتلاعبين وبالتالي اختيار نخب تتوفر على المصداقية والنزاهة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-08-29 2021-08-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: