تارودانت .. الحسن اتنان طالب باحث يدخل غمار الانتخابات بقوة بجماعة المنيزلة

تارودانت .. الحسن اتنان طالب باحث يدخل غمار الانتخابات بقوة بجماعة المنيزلة

اسماعيل كرايش

تارودانت ـــ يخوض الطالب الباحث الحسن اتنان غمار الانتخابات الجماعية بجماعة المنيزلة إقليم تارودانت ، وذلك عن حزب التجمع الوطني للأحرار ببرنامج انتخابي مبني على الصدق والارادة وفي تواصل دائم مع ساكنة المنيزلة للوقوف على حاجياتهم المتعددة، من أجل المضي قدماً بمنطقة ترشحه.

ويعتبر الحسن اتنان، طالب باحث بسلك الماستر تخصص جيوبيئية اعداد التراب والتنمية، ويشتغل اتنان مسير بشركة متعددة الخدمات، كما يعد فاعل جمعوي ورئيس جمعية التنمية والتواصل المنيزلة وعضو جميعة الأصدقاء للماء الصالح للشرب وعضو فيدرالية جمعيات اداوزال.

وتعد هذه التجربة الأولى من نوعها للحسن اتنان، الذي يعد الساكنة بحل مجموعة من المشاكل التي تتخبط فيها ساكنة المنيزلة، كحل إشكالية الماء الصالح للشرب ودعم مجالي الصحة والتعليم، فضلا عن ادماج المرأة في برامج التنمية المحلية عبر خلق فرص للشغل، وغيرها من الإجراءات التي يمكن تنزيلها على أرض الواقع.

الحسن اتنان، مرشح شاب عن حزب الحمامة يقوم بمجهودات جبارة لاقناع المواطنين بالبرنامج الإنتخابي وقد تلقى ترحيب خاص من طرف الساكنة، و يواصل كذلك دعوته للشباب إلى المشاركة في الانتخابات، لاختيار الرجل المناسب والنزيه خدمة للصالح العام.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

24°C
Overcast clouds
السبت
25°C
17°C
الأحد
25°C
19°C
الإثنين
28°C
18°C
الثلاثاء
28°C
19°C
الأربعاء
28°C
19°C
الخميس
30°C
20°C
الجمعة
28°C
20°C
%d مدونون معجبون بهذه: