انتخابات 8 شتنبر .. ثلاثة أسئلة للأمين العام للحركة الشعبية امحند العنصر

انتخابات 8 شتنبر .. ثلاثة أسئلة للأمين العام للحركة الشعبية امحند العنصر

الرياط –  بمناسبة انطلاق الحملة الانتخابية المتعلقة بانتخابات 8 شتنبر ، تحدث الأمين العام للحركة الشعبية ، امحند العنصر ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، عن التوجهات العامة للبرنامج الانتخابي لحزبه ، وقدراته على التكيف ، والمكانة التي خصصها لتكريس الجهوية المتقدمة.

1. ما هي التوجهات العامة للبرنامج الانتخابي للحركة الشعبية ؟

تنبني التوجهات العامة لبرنامجنا على استمرارية نفس القيم والمبادئ والأولويات التي نلتزم بها داخل الحركة الشعبية، مع إدخال التعديلات التي تفرضها جائحة ” – كوفيد19 ”

2 ما هي هذه التعديلات؟

  لقد أبانت الجائحة أن عددا من القطاعات مدعوة لأن تكون في صدارة الأولويات ، منها الصحة والتعليم واستعمال التقنيات الجديدة للاتصال.

حاول البرنامج الانتخابي أيضا التركيز على مجموعة من القضايا، بما في ذلك الشباب والتشغيل وحقوق المرأة، والتنمية الحقيقية للعالم القروي ، والحفاظ على البيئة ، وعلى وجه الخصوص مسألة المياه ، التي تتسبب في العديد من المشاكل القائمة التي تعاني منها بعض المناطق.

 3 ما هي مكانة الجهوية المتقدمة في برنامجكم الانتخابي؟

 سيتم تقديم هذا البرنامج بالتفصيل وتوزيعه. يظل برنامجا ذا بعد وطني يمكن تكييفه مع الواقع الاقتصادي. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا برامج أخرى.

“نحن نركز على الجهوية المتقدمة حتى تتمكن من الاضطلاع بدور فعال ، إذ أن لكل منطقة خصوصياتها ، وبالتالي ستكون موضوع برنامج خاص بها “.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

24°C
Overcast clouds
السبت
25°C
17°C
الأحد
25°C
19°C
الإثنين
28°C
18°C
الثلاثاء
28°C
19°C
الأربعاء
28°C
19°C
الخميس
30°C
20°C
الجمعة
28°C
20°C
%d مدونون معجبون بهذه: