آخر الأخبار

بناصر أزكاع .. حصلنا على آكبر نسبة من المستشارين الحركيين على صعيد جهة بني ملال خنيفرة 

بناصر أزكاع .. حصلنا على آكبر نسبة من المستشارين الحركيين على صعيد جهة بني ملال خنيفرة 

خنيفرة ـــ أكّد المنسق الإقليمي لحزب الحركة الشعبية بخنيفرة السيد بناصر أزكاغ في اتصال حصري مع جريدة مملكتنا أنه ومباشرة بعد اطلاعه على النتائج النهائية للاستحقاقات التاريخية التشريعية والجهوية والجماعية لـ 8 شتنبر 2021، والتي تبوء فيها حزب الحركة الشعبية بإقليم خنيفرة ٬ المرتبة الاولى علي صعيد جهة بني ملال خنيفرة من حيث عدد المستشارين الحركيين بنسبة 20 في المائة من المقاعد في تجاوب منقطع النظير مع المواطنين والمواطنات ومع البرنامج الواقعي والتشاركي الذي قدمه الحزب أمام أنظار الساكنة.

يثني عاليا كما يحيي تجند المناضلات والمناضلين بإقليم خنيفرة لإنجاح هذه الاستحقاقات والمشاركة المتميزة خلال الحملة الانتخابية التي قدمت صورة مشرفة ومشرقة لبلادنا على الصعيد العالمي في تبنيها للمسار الديمقراطي الطويل الذي ابتدأ منذ تولي صاحب الجلالة والمهابة محمد السادس عرش أسلافه المنعمين والميامين.

حيث تابع بناصر ازكاغ معبرا عن فرحته بالنتائج التي تجسد التجذر مع جميع المناضلات والمناضلين، والعمل على تدبير الشأن العام بنجاعة وفعالية خدمة للمواطنين لإقلاع تنموي حقيقي.

هذا ولم يغب عن المنسق الاقليمي أن يؤكد أن حزب الحركة الشعبية سيظفر بأكبر عدد من الجماعات بالإقليم ليعزز رصيده حسب وزنه الانتخابي الجديد الذي جعل منه قوة كبيرة في المشهد السياسي المغربي والذي سيخول له العمل مع شركائه من أجل نهضة ثقافية وتدبيرية مأمولة ومرجوة بإقليم خنيفرة .

وأضاف السيد بناصر أزكاغ أن فريقا الأصالة والمعاصرة والحركة الشعبية بمجلس جهة بني ملال خنيفرة عقد اليوم السبت 11 شتنبر2021 لقاءا بأزيلال ٬ خصص للتنسيق لتشكيل التحالف المأمول الذي من شأنه أن يتولى تسيير مجلس الجهة.

هذا وتوصلت جريدة مملكتنا ببلاغ يعلن فيه الأطراف أنه وبعد النقاش المستفيض الذي وصف بالجاد والمسؤول واستحضارا للدور الذي تلعبه مؤسسة الجهة في التنمية وضمانا أيضا لمواصلة العمل الذي حققه الفريقان خلال التجربة السابقة  والمجهودات الجبارة التي قام بها المجلس في تنزيل ورش الجهوية الموسعة.

تقرر بالإجماع: مواصلة  العمل كفريق واحد في إطار تحالف نهائي لا رجعة فيه من أجل إسناد رئاسة مجلس جهة بني ملال خنيفرة لحزب الأصالة والمعاصرة.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

Please set Weather API key before using this widget.
%d مدونون معجبون بهذه: