MAROC AUTO CAR

مبديع يضع حدا لكل التكهنات و يواصل رئاسة المجلس الجماعي للفقيه بن صالح

آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 4:04 مساءً
Advert test

مبديع يضع حدا لكل التكهنات و يواصل رئاسة المجلس الجماعي للفقيه بن صالح

محمد جط 

Advert Test

الفقيه بن صالح ـــ في خبر حصري توصلت به جريدة مملكتنا قبل قليل تمكن محمد مبديع الفائز بعضوية مجلس النواب ووزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة الأسبق من حسم الجدل وإغلاق دائرة الإشاعات والتكهنات بعد تكوين تحالف سداسي من 22 عضوا ( 23 بإضافة المقعد 35) يضم بالإضافة إلى منتخبي حزب الحركة الشعبية (9) كلا من منتخبات ومنتخبي أحزاب: التجمع الوطني للأحرار(5)، العدالة والتنمية(3)، الأصالة والمعاصرة (2) ، جبهة القوى الديمقراطية(2) ثم الوسط الاجتماعي(1).

هذا وأضافت مصادرنا الحصرية أن مكونات التحالف السداسي بمجلس جماعة الفقيه بن صالح قد اتفقت على انتخاب محمد مبديع (الحركة الشعبية) رئيسا للمجلس وكمال المحفوظ (التجمع الوطني للأحرار) نائبا أولا له ، كما تم الاتفاق على انتخاب كل من: مصطفى وحيد والمختار حيضار ومصطفى الكبوسي ( الحركة) وعبد الله الحسنى (التجمع) و عبد العزيز الريحاني ومحمد قرفاد ( العدالة والتنمية) كأعضاء بمكتب المجلس في انتظار عقد جلسة لاحقة لتوزيع وضبط المسؤوليات داخل مكتب المجلس(نواب الرئيس وكاتب المجلس) .

وفي نفس السياق تم الاتفاق على تعزيز ومواصلة التنسيق بين مكونات هذا التحالف خلال عملية انتخاب رئيس وأعضاء مكتب المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-09-13 2021-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: