آخر الأخبار

جامعة محمد الخامس بالرباط تنظم أنشطة عن بعد لفائدة الطلبة الجدد

جامعة محمد الخامس بالرباط تنظم أنشطة عن بعد لفائدة الطلبة الجدد

الرباط – تنظم جامعة محمد الخامس بالرباط خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و30 شتنبر 2021 ، عدة أنشطة عن بعد تهم الدخول الجامعي الجديد 2021 -2022، تحت شعار “لنستعد جميعا لانطلاقة متميزة”.

وتهدف هذه الأنشطة،المتخذة في إطار التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19،  إلى مرافقة ومواكبة الطلبة الجدد من أجل دعمهم وتقريبهم من الوسط الأكاديمي والجامعي من خلال بلورة برنامج غني ومتنوع، وفق ما أفاد بلاغ للجامعة.

ويتضمن البرنامج ، حسب المصدر ذاته، عدة أنشطة “عن بعد” تهم اللغات، والتأطير، وتطوير المهارات الذاتية، والرياضة، والرفاه، ولقاءات “على المباشر” مع الطلبة وخريجي الجامعة إلى غير ذلك.

وأشار البلاغ الى أن هذه الأنشطة ستفتتح بتنظيم ندوة حول موضوع “التلقيح ضد كوفيد 19، عامل رئيسي لانجاح الدخول المدرسي 2021/2022” الى جانب تنظيم لقاءات تتناول مواضيع تهم  “المهارات الناعمة من اجل حياة جامعية انجح وانجع”، و”انجاح الدخول الجامعي:التزام وأداء”، و”حياة الطالب في جامعة محمد الخامس بالرباط، وتجربة الطلبة السفراء” و”اكتساب المهارت الناعمة والجمعيات والنوادي في جامعة محمد الخامس بالرباط”، وجلستين حول اللغة الفرنسية تحت عنوان “اللغة والتواصل” واللغة الانجليزية تحت عنوان “كسر حاجز اللغة”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

17°C
Overcast clouds
الثلاثاء
25°C
19°C
الأربعاء
25°C
20°C
الخميس
31°C
20°C
الجمعة
29°C
20°C
السبت
27°C
19°C
الأحد
26°C
18°C
الإثنين
27°C
18°C
%d مدونون معجبون بهذه: