آخر الأخبار

جريدة مملكتنا تتقدم بالتهنئة إلى السيد نزار ابن الحمراء بمناسبة انتخابه نائبا لرئيس جماعة الكارة بإقليم برشيد

الكارة ـــ يطيب لنا بمناسبة انتخابك نائبا لرئيس جماعة الكارة ، أن نتوجه إليك بتهانئنا، ومتمنياتنا لك بموصول التوفيق في مهامك السياسية و الحزبية الجديدة .

و إن وضع ساكنة الكارة وأعضاء مجلسكم الموقر الثقة في شخصك الكريم ، ليعد تجسيدا لما تحظى به من تقدير داخل مدينتكم و هيأتكم السياسية، اعتبارا لمسارك النضالي والسياسي والجمعوي الحافل ، وتقديرا منهم لالتزامك بالدفاع والترافع عن هموم ومتطلبات الساكنة، ولما أبنت عنه من كفاءة في مختلف المسؤوليات العملية التي تقلدتها فضلا على ما تتحلى به ، إلى جانب تجربتك الحزبية، من خصال إنسانية .

وإذ نشيد السيد نزار ابن الحمراء بإلتزامك في الدفاع والترافع الدائم والمستمر على وطنكم المغرب ، وسعيك الدؤوب لتقوية العمل الحزبي في الساحة الوطنية، وذلك من أجل النهوض بالمهام الدستورية في التأطير الفعال للمواطنين، وترسيخ مصداقية الممارسة السياسية النبيلة، القائمة على جعل الصالح العام يسمو فوق أي اعتبار .

ومما لا شك فيه، فإنك لن تذخر جهدا لمواصلة هذا المسار، وذلك بفضل ما راكمته من تجربة، وما عهدناه فيك من غيرة وطنية صادقة، وتشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها الوطنية الخالدة .

وإذ نهيب نحن أسرة طاقم جريدة ” مملكتنا ” بالمجهودات الجبارة التي تبذلها في خدمة ساكنة الكارة للرقي بالمدينة الى مصاف المدن الصاعدة، نتمنى لكم التوفيق والسداد والفلاح في مهمتكم الجديدة ونسأل الله عز وجل أن يوفقكم لخدمة الساكنة ، تحت القيادة الرشيدة لمولانا الهمام والسلطان المعظم جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وأيده .

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

15°C
Scattered clouds
الأربعاء
23°C
16°C
الخميس
23°C
15°C
الجمعة
23°C
17°C
السبت
27°C
17°C
الأحد
26°C
17°C
الإثنين
26°C
16°C
الثلاثاء
25°C
18°C
%d مدونون معجبون بهذه: