آخر الأخبار

مؤسسة OLEVENTS تتألق كعادتها دائما في إقامة مستشفى ميداني بمواصفات عالية للتكفل بحالات الإصابة بكوفيد-19 بورزازات

ورزازات ـــ ثم مؤخرا بورزازات الإنتهاء من أشغال بناء مستشفى ميداني للتكفل بحالات الإصابة بكوفيد-19، وذلك للتخفيف من الضغط على المؤسسات الاستشفائية بالمدينة.

وقد تكلفت بأشغال الإنجاز مؤسسة OLEVENTS المعروفة وطنيا بتنظيم المعارض والمؤتمرات الميدانية كقوة قادمة للإرتقاء بكل الفعاليات والترويج لها وإضافة ما هو جديد في هذا النشاط الذي يرتبط بكافة الخدمات المتنقلة في جميع التخصصات .

مؤسسة OLEVENTS مؤسسة مواطنة ورائدة ٬ حيث تشرف عليها قيادة متخصصة في صناعة المعارض والمؤتمرات الميدانية عبر ربوع المملكة ٬ بخدمات مميزة وراقية في ظل جمالية حديثة ومتجددة بطاقم شاب و كوادر قادرة على الخلق والإبداع في قطاع إدارة الأعمال والتسويق ٬ ولترضي تحديداً الطلب المتزايد على الجودة والنوعية والإحترافية في صناعة المعارض والمؤتمرات والندوات .

وتفخر كل الفخر والاعتزاز ٬ مؤسسة OLEVENTS بأن استطاعت خلال فترة وجيزة أن تستقطب قاعدة من العملاء تمثل نخبة فعالة في شتى قطاعات السوق وأن تشرف على إنجاز معارض ومؤتمرات ومهرجانات وطنية كبيرة و مهمة حازت على رضاء عملاؤها ونالت إعجابهم.

إن فريق العمل في مؤسسة OLEVENTS يجعل من الإبتكار والمرونة وإرضاء العميل وتعدد الخيارات قيماً تمثل أسساً للوصول مع العملاء إلى شراكة تجارية أكثر إحترافية وأعمق مفهوماً وأكثر إلتزاماً.

ويأتي إقامة هذا المستشفى الميداني في إطار الجهود المتواصلة لمواجهة الوضعية الوبائية على صعيد جهة درعة تافيلالت، والتكفل بالعديد من حالات الإصابة بكوفيد-19، ولتعزيز المنظومة الصحية بالإقليم.

وفي تصريح لجريدة مملكتنا، أكد السيد سليم بنعلي مدير المؤسسة إلى أن هذا المستشفى يقام على مساحة 1250 متر مربع، بطاقة استيعابية تصل إلى 88 سريرا ٬ وأن هذا المستشفى الميداني، ثم تزويده بكل التجهيزات الطبية والبيوطبية وبالأكسجين، جاء بعد الملء الكلي لمجموعة من الأقسام المخصصة لاستقبال حالات كوفيد-19 بالإقليم.

وأشاد سليم بنعلي بالجهود المبذولة من قبل وزارة الصحة والمديرية الجهوية للصحة بجهة درعة تافيلالت، والمندوبية الإقليمية للصحة بورزازات والسلطات المحلية والأطر الصحية والعاملين لإخراج هذه البنية الاستشفائية إلى حيز الوجود.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

12°C
Few clouds
الأحد
23°C
15°C
الإثنين
22°C
17°C
الثلاثاء
23°C
19°C
الأربعاء
25°C
17°C
الخميس
26°C
18°C
الجمعة
25°C
17°C
السبت
25°C
16°C
%d مدونون معجبون بهذه: