آخر الأخبار

بعد فوزه .. مناضلو الأحرار بإيطاليا يحتفلون بنتائج الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة

حميد مورادي/ بريشيا

إيطاليا ـــ بعد الفوز التاريخي الذي حققه حزب التجمع الوطني للأحرار مؤخرا خلال الاستحقاقات التشريعية والذي حصد فيها الأخضر واليابس بمدن واقاليم المملكة .

أقام مناضلو الحزب التجمع الوطني للأحرار بالتنسيقية الجهة 13 في إيطاليا مساء أمس السبت إحتفالا من نوعه خاص حضره مجموعة من مناضلات ومناضلي الحزب بإيطاليا رفقة مجموعة من الفعاليات الحقوقية والجمعوية بمدينة بريشيا التي تضم نسبة كبيرة من أبناء الجالية المغربية المقيمة بإيطاليا.

حيث تخلل الحفل عدد من التدخلات التي انصبت كلها حول تهنئة الحزب ومناضليه بهذا الفوز المستحق .

كما أشاد الحاضرون بمجهودات صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله على تنظيم الاستحقاقات الانتخابية في أجواء من الديمقراطية والنزاهة خاصة وأن وسائل الإعلام الوطنية و الدولية أشادت بالمستوى الكبير التي تمت فيه العملية برمتها.

وحسب مصادرنا فقد أعلن المشاركون في هاته الأمسية عن دعمهم المطلق للسيد عزيز اخنوش في المنصب الجديد كرئيس للحكومة خاصة وأن الجميع يعول على هذا التعيين الجديد للنهوض بمستوى عيش المغاربة داخل وخارج أرض الوطن ونحن بدورنا لايسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من السادة بنرية محمد ، إكرام الحياني والسيد مركادي عبد الرحيم والسيدة حليمة بنبوشعيب والسيد عبد الله الخزراجي والسيد مصطفى التنساوي الوادي عبد السلام على مساهمتهم الفعالة في إنجاح هذا اللقاء الكبير لمناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بالديار الإيطالية.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

21°C
Overcast clouds
الخميس
24°C
19°C
الجمعة
22°C
18°C
السبت
21°C
14°C
الأحد
26°C
16°C
الإثنين
24°C
17°C
الثلاثاء
26°C
17°C
الأربعاء
27°C
17°C
%d مدونون معجبون بهذه: