آخر الأخبار

فضيحة من العيار الثقيل بطلها وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار

وادي زم ـــ فجرت المستشارة الجماعية بجماعة البراكسة قيادة السماعلة دائرة واد زم السيدة حياة شهيد قنبلة من العيار الثقيل اثر اتهامها لوكيل لائحة حزب الأحرار (ع.س) بإقحام ترشيحها دون علمها بلائحة المجلس الإقليمي لخريبكة المزمع إجراء انتخاباته يوم 21/09/2021 مؤكدة في إشهادها المصحح الإمضاء بالجماعة القروية بني خلف بتاريخ 17 شتنبر 2021 أنها لم توقع أي طلب في الموضوع ولم تتقدم بأي ترشيح ولم تصحح أي إمضاء .

وإنما تم تزوير توقيعها والإشهاد عليه في غيابها مما يجعل جريمة التزوير قائمة ومكتملة الأركان ، لاسيما بعد استعمال الوثيقة المزورة وهي الجريمة التي يعاقب عليها المشرع المغربي في الفصول من 351 إلى 356 من مجموعة القانون الجنائي المغربي ، الأمر الذي يتطلب تدخل الجهات المعنية للوقوف على حيثيات شبهة التزوير هاته التي تسئ لسمعة حزب التجمع الوطني للأحرار أولا وللديمقراطية المحلية ثانيا وتسلط الضوء على عينة من المنتخبين المحليين الذين لا يتوانون في استعمال كل الأساليب بما فيها القدرة والغير مشروعة من أجل الظفر بكرسي حتى ولو اقتضى الأمر تزوير الوثائق واستعمالها .

وكما يقول المثل المغربي الدارج ” لَفْقِيهْ الِّلي نَتْسَنَّاوْ بَرَاكُتو دْخَلْ للجَّامَعْ بِبَلْغْتُو ”

م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

14°C
Scattered clouds
الأربعاء
23°C
16°C
الخميس
23°C
15°C
الجمعة
23°C
17°C
السبت
27°C
17°C
الأحد
26°C
17°C
الإثنين
26°C
16°C
الثلاثاء
25°C
18°C
%d مدونون معجبون بهذه: