آخر الأخبار

جريدة مملكتنا تتقدم بالتهنئة إلى السيد إبراهيم معروفي بمناسبة انتخابه رئيسا لجماعة مولاي بوعزة

مولاي بوعزة ـــ يطيب لنا ويسعدنا كثيرا السيد إبراهيم معروفي بمناسبة انتخابك رئيسا لجماعة مولاي بوعزة، أن نتوجه إليك بتهانئنا، ومتمنياتنا الحارة بموصول التوفيق في مهامكم السياسية و الحزبية الجديدة.

أيها العزيز الفاضل؛ إن وضع ساكنة مولاي بوعزة وأعضاء مجلسكم الموقر الثقة في شخصكم الكريم، ليعد تجسيدا لما تحظون به من تقدير داخل منطقة بوحسوسن وإقليم خنيفرة عامة ومولاي بوعزة خاصة ٬ كما هيأتكم السياسية، اعتبارا لمساركم الحافل بالعطاء، وتقديرا منهم لالتزامكم بالدفاع والترافع عن هموم ومتطلبات الساكنة، ولما أبنتم عنه من كفاءة في مختلف المسؤوليات التي سبق وأن تقلدتموها بشرف فضلا على ما تتحلون به من تجربة حزبية، ومن خصال إنسانية.

وإذ نشيد السيد إبراهيم معروفي بإلتزامكم في الدفاع والترافع الدائم والمستمر على وطنكم المغرب، وسعيكم الدؤوب لتقوية العمل الحزبي في الساحة الوطنية من أجل النهوض بالمهام الدستورية المنوطة بالجميع في التأطير الفعال للمواطنين، وترسيخ مصداقية الممارسة السياسية النبيلة، القائمة على جعل الصالح العام أولوية تسمو فوق أي اعتبار شخصي أو حزبي.

أيها الكريم الفاضل مما لا شك فيه، فإنكم لن تذخروا جهدا لمواصلة هذا المسار الطويل، وذلك بفضل ما راكمتموه من تجربة، وما عهدناه فيكم من غيرة وطنية صادقة، وتشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها الوطنية الخالدة.

وإذ نشيد نحن أسرة طاقم جريدة ” مملكتنا ” بالمجهودات الجبارة التي تبذلونها في خدمة ساكنة مولاي بوعزة  للرقي بالقرية والمنطقة الى مصاف القرى الصاعدة، فإنه لا يفوتنا أن نتمنى لكم التوفيق والسداد والفلاح في مهمتكم الجديدة ونسأل الله عز وجل أن يوفقكم لخدمة الساكنة، تحت القيادة الرشيدة لمولانا الهمام والسلطان المعظم جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وأيده.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

14°C
Scattered clouds
الأربعاء
23°C
16°C
الخميس
23°C
15°C
الجمعة
23°C
17°C
السبت
27°C
17°C
الأحد
26°C
17°C
الإثنين
26°C
16°C
الثلاثاء
25°C
18°C
%d مدونون معجبون بهذه: