آخر الأخبار

إقليم تارودانت .. استمرار حملة نظافة وتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب بقيادة أحمر

اسماعيل كرايش

اقليم تارودانت ـــ وفقا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت وبتنسيق مع السيد رئيس دائرة وقطب سيدي موسي الحمري، تستمر بقيادة أحمر يومه الجمعة 24 شتنبر 2021، حملة واسعة النطاق بالنفوذ الترابي لجماعة احمر لكلالشة على طول الخط الطرقي بالطريق الجهوية، A114 انطلاقا من دوار النوايل استهدفت كذلك محيط الثانوية التأهيلية المنصور الذهبي بجماعة احمر لكلاشة، وأمام مقر الجماعة و القيادة وكذا محيط المركز الصحي البيضة.

وذلك بدعم ومشاركة المجلس الجماعي، وبتعاون مع جمعيات المجتمع المدني المحلي بكل من دواوير التابعة لجماعة احمر لكلالشة؛ باعتماد جرافة وشاحنة تابعتين لجماعة احمر لكلالشة ومتطوعي الجمعتين السالفتي الذكر.

وللإشارة فإن هذه الحملة التي لقيت استحسان الساكنة التي انخرط المجلس الجديد لجماعة احمر لكلالشة بشكل إيجابي، في اظفاء روح الجمالية على المنطقة، ومواصلة الإصلاح وللتغيير؛ للارتقاء بجودة الخدمات.

كما تتابع السلطة المحلية بقيادة احمر عملية تزويد سكان لمنيزلة المركز جماعة لمنيزلة والحل المقيمين بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر بالماء الصالح للشرب بواسطة شاحنة صهريجية تابعة الإنعاش الوطني حيث مكنت الساكنة إلى حد الآن بما يناهز 1110 طنا من الماء الصالح للشرب.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

14°C
Few clouds
الأربعاء
23°C
16°C
الخميس
23°C
15°C
الجمعة
23°C
17°C
السبت
27°C
17°C
الأحد
26°C
17°C
الإثنين
26°C
16°C
الثلاثاء
25°C
18°C
%d مدونون معجبون بهذه: