آخر الأخبار

مراكش .. المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير تنظم أياما للإدماج لفائدة طلبتها الجدد

مراكش – نظمت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، من فاتح  إلى 17 أكتوبر الجاري، أياما لإدماج الطالب، وذلك تحت شعار “التميز”.

وبحسب بلاغ للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، فقد شكلت هذه التظاهرة، التي تم تنظيمها لفائدة الفوج الثامن عشر من طلبتها، من قبل لجنة مكونة أساسا من طلبة المدرسة، فرصة للترحيب بالطلبة الجدد وتهنئة الطلبة القدامى على نتائجهم الممتازة، وشكر كل مكونات المدرسة علي مجهوداتها الجبارة لرفع تحدي الاستمرارية البيداغوجية و العلمية منذ بداية الجائحة.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا الموعد السنوي هدف أيضا إلى إطلاع الطلبة الجدد على منشآت ومرافق المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، وكذا تعريفهم بالهندسة البيداغوجية المعتمدة في مختلف الشعب.

وأشار إلى أن برنامج أيام الإدماج تميز بغنى الأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية، من قبيل يوم أخضر على متن الدراجات الهوائية، وعروض تقديمية للمدرسة ونظام الدراسات والأنشطة الموازية، وأيام ترفيهية (Gaming Day, journée piscine)، إضافة إلى يوم رياضي.

وتابع أن هذه الأنشطة شكلت كذلك مناسبة لتسهيل عملية إدماج الطلبة الجدد في المحيط الجامعي للمدرسة، وتحفيزهم من أجل الانخراط في مشاريع تطوير المؤسسة، مما يؤكد مرة أخرى الحماس الذي تتحلى به.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

7°C
Scattered clouds
الأربعاء
18°C
11°C
الخميس
17°C
12°C
الجمعة
18°C
12°C
السبت
19°C
12°C
الأحد
19°C
11°C
الإثنين
21°C
13°C
الثلاثاء
19°C
12°C
%d مدونون معجبون بهذه: