آخر الأخبار

المغرب الآن” Morocco Now .. عنوان حملة ترويجية قوية تقوم بها السفارة المغربية بالبرتغال

جمال زورار مدير مكتب البرتغال

البرتغال ـــ في إطار الجهود الكبيرة الرامية إلى تزويد المستثمرين بمنصة تنافسية جديدة للاستثمار،  تبرز مكانة المملكة المغربية كمنصة عالمية صناعية وتصديرية من الدرجة الأولى. و بمبادرة من السفارة المغربية  بلشبونة ، سيقوم وفد مغربي كبير برئاسة سعادة سفير جلالة الملك في لشبونة السيد عثمان باحنيني إضافة إلى السادة، علي الصديقي مدير عام الصناعة بوزارة الصناعة والتجارة ، كريم عمر مدير  CGEM و رئيس مجلس الأعمال المغربي البرتغالي اعتبارًا من يوم الاثنين 25 أكتوبر، حملة ترويجية لمدة ثلاثة أيام تهدف إلى عرض الخبرة المغربية ونقاط قوة المنصة الصناعية المغربية خصوصا إمكانات الاستثمار في قطاعي السيارات والنسيج بالمغرب.

خلال هذه الزيارة الميدانية التي ستتميز بسلسلة من الاجتماعات مع الفاعلين الاقتصاديين والمسؤولين البرتغاليين رفيعي المستوى بمنطقة بورتو ، سيتاح المجال لشركاء البلدين ليستعرضوا فرص الأعمال والتعاون التجاري التي يمكن لكلا الجانبين تقديمها وسبل تعزيزها. و هي فرصة كذلك لبناء الشراكات وتطوير الاستثمار المتبادل وإنشاء قنوات لتبادل المعلومات والمعرفة المفيدة وتعزيز التكامل الاقتصادي بين البلدين.

و للتذكير فقد أطلق المغرب علامته الخاصة بالاستثمار والتصدير (المغرب الآن Morocco Now – ) خلال مشاركته في معرض “إكسبو 2020 دبي” الذي أقيم بدولة الإمارات. و هي قاطرة تسويقية للمغرب تلبي متطلبات المستقبل، وتهدف إلى اغتنام الفرص داخل عالم متحول، كما ترتكز على تجربة ناجحة للتحول الاقتصادي الذي يجعل من المغرب وجهة موثوقة ذات إمكانيات عالية.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

17°C
Scattered clouds
الأحد
16°C
13°C
الإثنين
17°C
10°C
الثلاثاء
19°C
10°C
الأربعاء
18°C
12°C
الخميس
18°C
11°C
الجمعة
17°C
12°C
السبت
18°C
10°C
%d مدونون معجبون بهذه: