آخر الأخبار

إنتخاب المقاول حسن الصابر رئيسا للجنة الميزانية والشؤون المالية بالمجلس الجماعي لتملالت

عزيز احجيبي 

تملالت ـــ انتخب المقاول الشاب حسن الصابر بالاجماع كرئيس للجنة الميزانية والشؤون المالية،خلال الدورة الإستثنائية الثانية لشهر أكتوبر 2021.

فبعدما نال ثقة ساكنة حي الشاوي بتحقيقه لنجاح كاسح بالدائرة 17 ، هاهو اليوم ينال ثقة أعضاء مجلس جماعة تملالت باللجنة المذكورة.

وفي حديث خاص مع السيد حسن الصابر حول هاته المسؤولية بالمجلس أكد أنه جد سعيد بالثقة التي وضعها فيه أعضاء المجلس الجماعي لتملالت ، كما أكد أنها تكليف يتطلب العمل بجد وبمصداقية كي يساهم في انجاح أول تجربة سياسية.

و تتداول فئات واسعة ومتنوعة من ساكنة تملالت خاصة ٬ و قلعة السراغنة عامة ٬ بشكل إيجابي وبكل فخر و إعتزاز عن شخصية الشاب حسن الصابر منوهة بالخصال الحميدة لهذا الرجل الذي قل نظيره .

الأمانة والصدق والشفافية والعمل بإخلاص لأجل الوطن و المواطن معايير تتوفر في شخص غيور وطموح على منطقته ألا وهو الشاب حسن الصابر ابن العائلة العريقة والمعروفة بتملالت.

حسن الصابر في حالات متكررة شبهه مناصروه بحصان الشطرنج الذي ينهي تحركه دون قِطع أخرى في اللعبة.

أن تخوض في السياسة ما يعني أن تكون على قدر كبير من القوة و المسؤولية أن تكون صاحب ضميرٍ وقضية أن تكون المبادىء هي أساسك و النزاهة منارة الإهتداء لديك وليس الخطابات الرنانة الفارغة التي هي ذات أهمية عند البعض لكنها ليست أهم من التطبيق الواقعي الذي ينهض بالمنطقة ويصلح أساسها ويقف أمام كل من يهدد مستقبلها.
ابن الوطن و المقاول الشاب حسن الصابر فتح قلبه وقال مرحبا بكل من اراد التغيير و التجديد و ضخ دماء جديدة دون أن يكلّ وأن يملّ.

وبذلك يكون هذا الإنسان المتواضع قد فرض نفسه وبقوة في الساحة السياسية بإقليم قلعة السراغنة عامة وتملالت خاصة ونحث بتدخلاته وتحركاته لاسيما في الآونة الأخيرة اسمه بشكل بارز.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

13°C
Scattered clouds
الخميس
16°C
13°C
الجمعة
17°C
10°C
السبت
17°C
9°C
الأحد
17°C
11°C
الإثنين
17°C
10°C
الثلاثاء
18°C
10°C
الأربعاء
14°C
11°C
%d مدونون معجبون بهذه: