آخر الأخبار

لقاء ات في إطار العلامة الوطنية ”MOROCCO NOW”تعزز التكامل الإقتصادي ما بين المغرب و البرتغال

جمال زورار  

البرتغال ـــ أسفرت الحملة الترويجية للعلامة الوطنية  الخاصة بالإستثمار و التصدير (المغرب الآن  (Morocco-Now  والتي قام بها وفد مغربي كبير بقيادة السيد عثمان باحنيني سفير جلالة الملك بالبرتغال في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 أكتوبر 2021 ، بمنطقة بورتو ولشبونة ، عن نتائج ملموسة في سبيل  تطوير التعاون في قطاعي النسيج والسيارات ما بين المغرب و البرتغال.

و نظمت هذه الجولة بمبادرة من السفارة المغربية في لشبونة على شكل موائد مستديرة وزيارات ميدانية لشركات رائدة  في مجال المنسوجات والملابس والسيارات.

وقد سمحت هذه اللقاء ات  القطاعية مع قادة العديد من المجموعات الكبيرة والجمعيات والاتحادات العاملة بتحديد مجالات جديدة للتعاون على وجه الخصوص قطاعات السيارات والطيران والتنقل والقطاع البحري، إضافة إلى صناعات الجلود والنسيج والملابس والابتكار والبحث التكنولوجي.

كما عرف حضور الوفد المغربي في بالبرتغال فرصة لعقد لقاء بين رئيسي مجموعة “النبضات الاقتصادية المغربية البرتغالية” (GIE) ، على التوالي السيد كريم عمر والسيد أرميندو مونتيرو ، من أجل مناقشة الإجراءات التي سيتم اعتمادها في سبيل تفعيل المبادرة العالمية للملكية الفكرية بين المغرب والبرتغال.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

18°C
Scattered clouds
الأحد
16°C
13°C
الإثنين
17°C
10°C
الثلاثاء
19°C
10°C
الأربعاء
18°C
12°C
الخميس
18°C
11°C
الجمعة
17°C
12°C
السبت
18°C
10°C
%d مدونون معجبون بهذه: