آخر الأخبار

أمن الفقيه بن صالح يفك لغز عصابة إجرامية تستهدف النساء بالشارع العام

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة الفقيه بن صالح من تفكيك شبكة إجرامية يقودها اربع أشخاص في العشرينيات من العمر، يقومون بعمليات سرقة تحت التهديد بالسلاج الأبيض باستعمال دراجات نارية .

وتعمل هذه الشبكة الإجرامية على ترصد ضحاياها بشوارع وازقة المدينة حيث تقوم بالاعتداء عليهم وسرقة ما بحوزتهم ، ثم الفرار على متن دراجاتهم .

و يعد النساء أغلب ضحاياهم ، حيث يعمد هؤلاء اللصوص على ترصدهن وتتبعهن، وبمجرد ما يصبح المكان آمنا يتم تنفيذ عملية السرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الفقيه بن صالح من تفكيك لغز شبكة اجرامية متخصصة في سرقة النساء تتكون من اربعة اشخاص من دوار اولاد يحيى جماعة الكريفات، نفذوا مجموعة من السرقات في احياء متفرقة من المدينة مما استدعى تكثيف وتظافر جميع الجهود الامنية لالقاء القبض عليهم وفق تدارس خطة امنية محكمة .

كما نحيي رجال الامن الوطني بالفقيه بن صالح على يقظتهم الدائمة ، وذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة بالمدينة لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها لاسيما في مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى حوادث السرقة بالفقيه بن صالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

7°C
Scattered clouds
الأربعاء
18°C
11°C
الخميس
17°C
12°C
الجمعة
18°C
12°C
السبت
19°C
12°C
الأحد
19°C
11°C
الإثنين
21°C
13°C
الثلاثاء
19°C
12°C
%d مدونون معجبون بهذه: