آخر الأخبار

تدشين المحكمة الإبتدائية الجديدة بالداخلة
الداخلة ـــ  قام السيد عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، اليوم الثلاثاء 9 نونبر 2021، بتدشين المحكمة الابتدائية الجديد وإعادة فتح محكمة قضاء الأسرة بالداخلة. وذلك رفقة السيد لامين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب والسيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، وبحضور السيد عبد الرحمن الجوهري عامل إقليم أوسرد، والسيد الراغب حرمة الله رئيس المجلس البلدي والسيد محمدسالم حميا رئيس المجلس الاقليمي، بالاضافة الى ممثلين عن هيئات المحامين ورجال القضاء بالمغرب، وعدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية.
وقدم الوزير شكره لكل المسؤولين الذين تابعوا المشروع لإخراجه إلى حيز الوجود، سواء على مستوى الوزارة أو على مستوى مسؤولي مدينة الداخلة، مشيرا إلى أن إنجاز هذا المشروع يبين أن المغرب حريص كما كل مرة على أن يؤكد سيادته وأن المواطنين المغاربة في الصحراء المغربية لهم نفس الحقوق ولهم نفس متطلبات المغاربة جميعا.
كما أكد الوزير وهبي أن المغرب سيستمر في بناء المحاكم لأن القضاء هو تعبير عن السيادة، وهذه الأخيرة يجب أن تكون جميلة بهذا الشكل (شكل البناية)، متمنيا أن يتم تعزيز سيادة دولة الحق والقانون من خلال هذه المؤسسة.
مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

17°C
Scattered clouds
الأحد
16°C
13°C
الإثنين
17°C
10°C
الثلاثاء
19°C
10°C
الأربعاء
18°C
12°C
الخميس
18°C
11°C
الجمعة
17°C
12°C
السبت
18°C
10°C
%d مدونون معجبون بهذه: